آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اغتيال عنصر من المقاومة ومقتل مواطن وجرح شقيقة برصاص مسلحي المقاومة

اغتيال عنصر من المقاومة ومقتل مواطن وجرح شقيقة برصاص مسلحي المقاومة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اغتال مسلحان مجهولان الجمعة 31 مارس/آذار 2017، عنصر من المقاومة في مدينة تعز، جنوب غرب البلاد.
 
و قالت مصادر محلية ان مسلحين كانا يستقلان دراجة نارية، اطلقا النار على زعيم هزبر الشرعبي، قرب فندق سبأ بحي الروضة، ما ادى إلى مقتله على الفور.
 
و هزبر هو أحد قادة المجاميع المسلحة التابعة لفصيل الاصلاح في المقاومة، و التي تقاتل في جبهة شارع الاربعين القريب من حي الروضة.
 
و جاء مقتل الشرعبي، بعد أقل من 24 ساعة من مقتل مسلحين من المقاومة في سوق الأشبط بحي حوض الأشراف، وسط مدينة تعز.
 
و في سياق متصل قتل مواطن و أصيب شقيقه برصاص مسلحين من عناصر المقاومة بالقرب من حي الروضة، معقل الشيخ حمود المخلافي، قائد فصيل الاصلاح في مقاومة تعز.
 
و قالت مصادر محلية إن مسلحين من فصيل الاصلاح في المقاومة قتلوا المواطن محمد هزاع نصر الدعيس، و جرحوا شقيقه عبد الحكيم، عصر الجمعة.
 
و حسب المصادر، وقعت مشادة بين نصر شقيق القتيل و الجريح على ذمة اتاوات يفرضها مسلحو المقاومة على مالكي وايتات بيع الماء، تطورت إلى اطلاق نار من قبل المسلحين.
 
و أشارت المصادر ان المسلحين اطلقوا النار عشوائيا ما تسبب في مقتل محمد الدعيس و اصابة شقيقه عبد الحكيم. منوهة إلى أن الأخير حالته حرجة و لا يزال في العناية المركزة.
 
و يملك الأشقاء الثلاثة بئر ماء جوار مسجد الاعتصام في جولة سنان بحي عصيفرة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1778