آخر الأخبار :
السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو) مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال عنصر من المقاومة ومقتل مواطن وجرح شقيقة برصاص مسلحي المقاومة

اغتيال عنصر من المقاومة ومقتل مواطن وجرح شقيقة برصاص مسلحي المقاومة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اغتال مسلحان مجهولان الجمعة 31 مارس/آذار 2017، عنصر من المقاومة في مدينة تعز، جنوب غرب البلاد.
 
و قالت مصادر محلية ان مسلحين كانا يستقلان دراجة نارية، اطلقا النار على زعيم هزبر الشرعبي، قرب فندق سبأ بحي الروضة، ما ادى إلى مقتله على الفور.
 
و هزبر هو أحد قادة المجاميع المسلحة التابعة لفصيل الاصلاح في المقاومة، و التي تقاتل في جبهة شارع الاربعين القريب من حي الروضة.
 
و جاء مقتل الشرعبي، بعد أقل من 24 ساعة من مقتل مسلحين من المقاومة في سوق الأشبط بحي حوض الأشراف، وسط مدينة تعز.
 
و في سياق متصل قتل مواطن و أصيب شقيقه برصاص مسلحين من عناصر المقاومة بالقرب من حي الروضة، معقل الشيخ حمود المخلافي، قائد فصيل الاصلاح في مقاومة تعز.
 
و قالت مصادر محلية إن مسلحين من فصيل الاصلاح في المقاومة قتلوا المواطن محمد هزاع نصر الدعيس، و جرحوا شقيقه عبد الحكيم، عصر الجمعة.
 
و حسب المصادر، وقعت مشادة بين نصر شقيق القتيل و الجريح على ذمة اتاوات يفرضها مسلحو المقاومة على مالكي وايتات بيع الماء، تطورت إلى اطلاق نار من قبل المسلحين.
 
و أشارت المصادر ان المسلحين اطلقوا النار عشوائيا ما تسبب في مقتل محمد الدعيس و اصابة شقيقه عبد الحكيم. منوهة إلى أن الأخير حالته حرجة و لا يزال في العناية المركزة.
 
و يملك الأشقاء الثلاثة بئر ماء جوار مسجد الاعتصام في جولة سنان بحي عصيفرة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2535