آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكشف عن دولة عربية انضمت للتحالف في العملية العسكرية الوشيكة لتحرير الحديدة

الكشف عن دولة عربية انضمت للتحالف في العملية العسكرية الوشيكة لتحرير الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
كشف خبير عسكري سعودي عن مشاركة وشيكة لدولتان تقعان على البحر الأحمر "مصر وجيبوتي " مع التحالف العربي بتأمين السواحل في معركة تحرير الحديدة ومينائها الاستراتيجي .
 
وقال  العميد "حسن الشهري "  في مداخلة له في برنامج الحصاد الذي بثته قناة الجزيرة  أن جيبوتي ستقدم دعم لوجستي لقوات التحالف عبر إتاحة قواعدها البحرية فيما من المرجح مشاركة القوات البحرية المصرية في تأمين سواحل البحر من المخاطر الإيرانية .
 
وكان قد  أكد اللواء أحمد عسيري المتحدث باسم قوات التحالف العربي٬ أن مدينة الحديدة وميناءها٬ هما الهدفان المقبلان للتحالف٬ وأن عودتهما للشرعية مسألة وقت.
 
وقال عسيري، المستشار في مكتب وزير الدفاع السعودي، ان "ميناء الحديدة أهم مصادر تمويل وإيصال السلاح إلى داخل اليمن. ليست معلوماتنا فقط بل معلومات استخبارية أخرى ومصدر هذه الأسلحة من إيران"، مشيرا إلى أن الصواريخ المضادة للدروع "كورنيت" دخلت إلى اليمن بعد بدء عملية عاصفة الحزم ومصدرها الوحيد هو ميناء الحديدة.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0665