آخر الأخبار :
السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو) مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن دولة عربية انضمت للتحالف في العملية العسكرية الوشيكة لتحرير الحديدة

الكشف عن دولة عربية انضمت للتحالف في العملية العسكرية الوشيكة لتحرير الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
كشف خبير عسكري سعودي عن مشاركة وشيكة لدولتان تقعان على البحر الأحمر "مصر وجيبوتي " مع التحالف العربي بتأمين السواحل في معركة تحرير الحديدة ومينائها الاستراتيجي .
 
وقال  العميد "حسن الشهري "  في مداخلة له في برنامج الحصاد الذي بثته قناة الجزيرة  أن جيبوتي ستقدم دعم لوجستي لقوات التحالف عبر إتاحة قواعدها البحرية فيما من المرجح مشاركة القوات البحرية المصرية في تأمين سواحل البحر من المخاطر الإيرانية .
 
وكان قد  أكد اللواء أحمد عسيري المتحدث باسم قوات التحالف العربي٬ أن مدينة الحديدة وميناءها٬ هما الهدفان المقبلان للتحالف٬ وأن عودتهما للشرعية مسألة وقت.
 
وقال عسيري، المستشار في مكتب وزير الدفاع السعودي، ان "ميناء الحديدة أهم مصادر تمويل وإيصال السلاح إلى داخل اليمن. ليست معلوماتنا فقط بل معلومات استخبارية أخرى ومصدر هذه الأسلحة من إيران"، مشيرا إلى أن الصواريخ المضادة للدروع "كورنيت" دخلت إلى اليمن بعد بدء عملية عاصفة الحزم ومصدرها الوحيد هو ميناء الحديدة.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.309