آخر الأخبار :
قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تعليق من الفريق علي محسن الاحمر على حادثة الاعتداء على عسيري بلندن

اول تعليق من الفريق علي محسن الاحمر على حادثة الاعتداء على عسيري بلندن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

في أول تعليق لنائب رئيس الجمهورية الموالي لهادي الفريق علي محسن الاحمر على حادثة الاعتداء على اللواء احمد عسيري المتحدث بالسم التحالف في لندن قال إن عسيري يحظى باحترام الجميع.

وقال علي محسن الاحمر اتصال هاتفي باللواء الركن احمد عسيري استنكر من خلاله محاولة الاعتداء التي طالته واطمئن على صحته بحسب ما ذكره الاحمر في حسابه على تويتر ورصده اخبار الساعة حيث علق على الاعتداء قائلا:

«اللواء عسيري أثبت براعته في مهمته الداعمة للشرعية ويحظى بتقدير واحترام الجميع وحادثة الاعتداء تنبئ عن انهزام المشاريع الطائفية وتأثرها بدوره».

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1867