آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اول تعليق من الفريق علي محسن الاحمر على حادثة الاعتداء على عسيري بلندن

اول تعليق من الفريق علي محسن الاحمر على حادثة الاعتداء على عسيري بلندن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

في أول تعليق لنائب رئيس الجمهورية الموالي لهادي الفريق علي محسن الاحمر على حادثة الاعتداء على اللواء احمد عسيري المتحدث بالسم التحالف في لندن قال إن عسيري يحظى باحترام الجميع.

وقال علي محسن الاحمر اتصال هاتفي باللواء الركن احمد عسيري استنكر من خلاله محاولة الاعتداء التي طالته واطمئن على صحته بحسب ما ذكره الاحمر في حسابه على تويتر ورصده اخبار الساعة حيث علق على الاعتداء قائلا:

«اللواء عسيري أثبت براعته في مهمته الداعمة للشرعية ويحظى بتقدير واحترام الجميع وحادثة الاعتداء تنبئ عن انهزام المشاريع الطائفية وتأثرها بدوره».

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1138