آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

آمال الثور :حزب الربيع العربي ضرورة وطنية

أمال الثور  رئيس الحزب العربي
أمال الثور رئيس الحزب العربي

اخبار الساعة - محمود الزارعي   | بتاريخ : 02-12-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

في احتفالية كبيرة في فندق تاج سباء وبحضور كثيف تم الأشهار عن حزب الربيع العربي كحزب شبابي يهتم بقضايا الشباب خصوصاً في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن وقد ناقش الحزب الكثير من القضايا والتي يأتي في مقدمتها ما يواجهه الشباب من إقصاء  وتهميش من قبل القوي المهمينة على القرار وخصوصاً تلك القوي التي أستغلت الشباب وثورتهم وتسلقت على أكتافهم للوصول للسلطه .

إشهار الحزب جاء في  ظروف غاية في التعقيد تعيشها الأمة العربية والاسلامية وفي ظل ثورة ما  يسمى الربيع  العربي المجحف الذي عصف بالشرق الأوسط بشكل عام وأدى إلى عاصفة فتكت ببعض الأنظمة واطاحت بقياداتها مثل تونس ومصر وليبيا  ونجحت الفوضى الخلاقة في هذه البلدان  إلا انها تعثرت في اليمن

وفي أول تصريح لها أكدت الأخت /آمال الثور رئيسة الحزب بأن إشهار الحزب وفي مثل هكذا ظروف يعد ضرورة وطنية

وعن الأهداف التي من اجلها أنشئ الحزب قالت

أهم الاهداف الذي نريد أن نحققها من حزبنا هذا أن نجمع الشباب بالكامل تحت اطار واحد ومسمي واحد ينطلق منه أبداعات الشباب وطاقاتهم وشبابهم  ونريد أن نتبنى  الشباب بشكل كامل .

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
عبدو ربل -   بتاريخ: 07-06-2012    
هههههههههههههههه . على غيري .عموما نبارك لكم بهذا الحزب . وسوفا نرى من الاحزاب الصحيحه التي ستتولي قضايا الشباب صح وحلها . مش ناخذها بس ونعلق امالهم . انتضرونا . علي القريب المباشر . . وجاء دورنا لكي نكشف الخطط الخبيثه التابعه لاحزاب السياسيه الكبيره . والصعقه الي سوفا تدهش الاحزاب السياسيه كلها . وبعدين يتكلمو علي الشباب بصفتي كشاب مستقل سوفا اسعى جاهدا لتحقيق هدفي وهدف ؤلائك الشباب الطموح الملئ بالافكار المزدهره والمستقبل امامنا والحزب باذن الله مايجي الانتخابات الرئاسيه القادمه وسوفا نحقق مطلبنا باذن الله الاحد الاحد . لاعلي ولاعبدوربو . لعبة الاحزاب دورا كبيرا في تحطيم الشباب والان مصيرنا نخوض المعركه السياسيه . وسوفا نتوحد . وربك يسهل ونحن الشباب من سيكونه علي جهودنا الخاصه ولا محتاجين من احد اي دعم لادول الخارج ولا الاحزاب الثانيه . اتضحت رؤية الاحزاب بنظره واسعه للشباب .وشكرا جزيلا لكم .

Total time: 0.2411