آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن المكان الذي إختبأ فيه الزنداني عقب دخول الحوثيون العاصمة صنعاء

الكشف عن المكان الذي إختبأ فيه الزنداني عقب دخول الحوثيون العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

كشف مصدر محلي مطلع، عن المكان الذي اختفى فيه رجل الدين المتشدد و القيادي في تجمع الاصلاح، عبد المجيد الزنداني، عقب دخول أنصار الله إلى العاصمة صنعاء.

و أشار المصدر ان الزنداني وصل إلى مدينة تعز قبل أسبوع من سيطرة أنصار الله، على جامعة الايمان التابعة له في العاصمة صنعاء.

و أوضح المصدر أن الزنداني أقام في منزل القيادي الاصلاحي أحمد محمد فرحان، الواقع في جبل جرة، شمال مدينة تعز.

و حسب المصدر، كان المنزل يحاط بحراسة مشددة ليلا، و في النهار يكتفوا بثلاثة إلى اربعة مسلحين من أقارب القيادي الاصلاحي فرحان، و يبرروا انتشار المسلحين بأنه تعرض لتهديدات بالتصفية.

و أوضح ان المصدر أن المسلحين بدأوا ينتشرون في محيط المنزل و في منازل اخرى قريبة من المجمع القضائي بجبل جرة، بداية العام2015، على اعتبار انهم لجان شعبية تقوم بحراسة الحي.

و أكد المصدر ان احد المسلحين الذين كانوا يتولون حراسة المنزل، كشف له أن الزنداني كان يتردد على المنزل، و يقيم فيه معظم أوقاته، و ذلك عقب الاعلان عن وصوله إلى السعودية.

و طبقا لما أورده المصدر كان الزنداني يتردد على منازل أخرى في الأطراف الشمالية لمدينة تعز و حي الروضة الذي يقيم فيه الشيخ حمود المخلافي، غير انه كان يقيم معظم الأوقات في منزل فرحان بجبل جرة.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1741