آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية.. ويطالب بملايين الريالات من ثروتها

سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية.. ويطالب بملايين الريالات من ثروتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
طالب سائق باكستاني في دعوى قضائية رفعها بإرثه الشرعي من كفيلته السعودية الثرية، التي عمل لديها سائقًا ثم تزوجها قبل أن ينفصل عنها لاحقًا دون طلاق رسمي، فيما اتهمه ذوو الكفيلة بالتسبب بوفاتها، مطالبين بمحاكمته.
وقالت مصادر، وفقا لما أوردته صحيفة “عكاظ”، أن المحكمة في جدة تسلّمت دعوى طالب فيها السائق بالحصول على نصيبه من تركة زوجته المقدرة بملايين الريالات، بما يسمى “قسمة الإجبار” عبر بيع ممتلكاتها وتسليمه ميراثه.
وعمل السائق عند كفيلته سيدة الأعمال السعودية عدة سنوات، ثم تزوجها وعاش معها في منزلها الخاص، قبل أن تقع خلافات بينهما بعد أن تزوج بأخرى، لكنها بقيت على ذمته ولم يطلقها.
في المقابل، اتهم ذوو سيدة الأعمال، زوجها الباكستاني، بالتسبب في تدهور صحتها، ثم وفاتها، مؤكدين أنهم يملكون دلائل وإثباتات على ادعاءاتهم سيعرضونها على المحكمة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0981