آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية.. ويطالب بملايين الريالات من ثروتها

سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية.. ويطالب بملايين الريالات من ثروتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
طالب سائق باكستاني في دعوى قضائية رفعها بإرثه الشرعي من كفيلته السعودية الثرية، التي عمل لديها سائقًا ثم تزوجها قبل أن ينفصل عنها لاحقًا دون طلاق رسمي، فيما اتهمه ذوو الكفيلة بالتسبب بوفاتها، مطالبين بمحاكمته.
وقالت مصادر، وفقا لما أوردته صحيفة “عكاظ”، أن المحكمة في جدة تسلّمت دعوى طالب فيها السائق بالحصول على نصيبه من تركة زوجته المقدرة بملايين الريالات، بما يسمى “قسمة الإجبار” عبر بيع ممتلكاتها وتسليمه ميراثه.
وعمل السائق عند كفيلته سيدة الأعمال السعودية عدة سنوات، ثم تزوجها وعاش معها في منزلها الخاص، قبل أن تقع خلافات بينهما بعد أن تزوج بأخرى، لكنها بقيت على ذمته ولم يطلقها.
في المقابل، اتهم ذوو سيدة الأعمال، زوجها الباكستاني، بالتسبب في تدهور صحتها، ثم وفاتها، مؤكدين أنهم يملكون دلائل وإثباتات على ادعاءاتهم سيعرضونها على المحكمة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2465