أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

سامسونج تعاني من بعض المشاكل الخاصة بهواتف Galaxy S8 الجديدة!

اخبار الساعة
 صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة سامسونج تعاني من بعض المشاكل التصنيعية مع وحدات الكاميرا، ووفقا لهذا التقرير الجديد، فيبدو أن معدل الإنتاج الصحيح لوحدات الكاميرا يعد أقل من 70 في المئة، وهذا يعني أنه في كل 100 وحدة تكون هناك حوالي 30 وحدة خاطئة، وهو أمر غير مقبول لأنه يجب أن تكون هذه الأرقام على الأقل في حدود 80 في المئة لضمان الحصول على ما يكفي من الإمدادات. ويقال بأنه يتم تصنيع هذه الوحدات من قبل شركة Patron التايوانية.
 
وعلى ما يبدو، سبب هذه المشاكل التصنيعية راجعة لصعوبة تصنيع وحدات الكاميرا نظرًا إلى أن شركة سامسونج إختارت تصميم موحد، حيث أنها قررت الجمع بين وحدة الكاميرا الأمامية وماسحة القزحية في وحدة واحدة، ويبدو أنه من الصعب نوعا ما إنتاجها. على أي حال، في حالة إذا لم تتمكن شركة سامسونج من حل هذه المشاكل التصنيعية، فلا تتفاجأ كما قلنا سابقا إذا كان هناك نقص في وحدات Galaxy S8 المعروضة للبيع عند الإطلاق.
 
وما زال يتعين على سامسونج تأكيد هذه المشاكل التصنيعية، على الرغم من أننا نشك في أنها ستقوم بذلك. وبغض النظر عن ذلك، فينبغي الإشارة أيضا إلى أن نقص الوحدات المعروضة للبيع في البداية يمكن أيضا أن يعزى إلى إرتفاع الطلب على هواتف سامسونج الجديدة، وهو أمر لا يثير الدهشة بالنظر إلى أن الإستعراضات الأولية كانت في معظمها إيجابية.
 
المصدر : متابعات

Total time: 0.0747