آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ترامب يقرر تخصيص راتبه لأول 3 أشهر من رئاسته لهذا الأمر!

ترامب يقرر تخصيص راتبه لأول 3 أشهر من رئاسته لهذا الأمر!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلن البيت الأبيض، الاثنين 3 أبريل، أن الرئيس دونالد ترامب، الذي حقق ثروة من العمل في قطاع العقارات قبل أن يترشح للرئاسة، قرر التبرع برواتب أول ثلاثة شهور، والتي تبلغ 78333 دولاراً، لإدارة المتنزهات الوطنية.
 
وقال المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر: “الرئيس فخور شخصياً بالمساهمة بأول ثلاثة أشهر من راتبه للمهمة السامية لإدارة المتنزهات الوطنية. إنها كل بنس حصل عليه الرئيس من ظهر 20 يناير”.
 
trump
 
وقد أثار الرئيس الأميركي الجدل حول وفائه بوعده بعدم تسلم راتبه الرئاسي.
 
يذكر أن ترامب قد قال لتجمع في ولاية نيوهامبشير خلال فترة ترشحه للرئاسة: “أتعلمون أول ما سأفعل إذا انتخبت رئيساً، لن أحصل على أي مرتب، إنه لا يعني لي شيئاً”.
 
ويعد دخل الرئيس الأميركي وفقاً للقانون هو 400 ألف دولار سنوياً تُدفع عبر مرتبات شهرية، بالإضافة إلى مخصصات قيمتها 50 ألف دولار للمساعدة في قيامه بواجباته الرئاسية.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0499