آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فتاة يمنية في الـ 20 تعرض نفسها للزواج نظير عملية جراحية لاتتجاوز 900 دولار !

فتاة يمنية في الـ 20 تعرض نفسها للزواج نظير عملية جراحية لاتتجاوز 900 دولار !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تفاعل عدد من الناشطين اليمنيين على الانترنت مع فتاة يمنية تبلغ من العمر 20 عاماً من أسرة فقيرة اضطرت إلى إعلان قبولها الزواج ممن يتبنى عملية جراحية عاجلة في عينيها وتعجز أسرتها عن توفير كلفتها التي لاتتجاوز 900 دولار فقط.
 
ونقلت صحيفة القدس العربي عن  أحد الناشطين اليمنيين نشر عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"  حيث أشار إلى الخبر في كلامٍ مضمونه: إن فتاة يمنية في العشرين من عمرها، عجزت عن دفع تكالف عملية للعين، الامر الذي اضطرها لاعلان أنها مستعدة للزواج من أي يتبنى عمليتها الجراحية التي تكلف 900 دولار.
 
ووفقاً للصحيفة، فإن الفتاة أنهت حديثاً المرحلة الثانوية، ونتيجة لفقر الاسرة فقد أعلنت قبولها للزواج _بموافقة ولي أمرها_ من أي شخص ينقذها من شبح العمى.
 
ويعيش قرابة ثلثي اليمنيين تحت خط الفقر المدقع، على أقل من دولار واحد في اليوم للفرد، وتعد هذه الحالة مؤشراً واضحاً عن التردي الاقتصادي والفقر الذي بات يسحق ملايين اليمنيين نتيجة لـ"لفتنة" التي أشعلها عبد الملك الحوثي وشركاؤه، حد قول معارضيه في اليمن.
 
 
المصدر : القدس العربي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0714