آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تفاصيل وصول 4 طائرات شحن عسكرية أميركية إلى عدن والحمولة التي على متنها

تفاصيل وصول 4 طائرات شحن عسكرية أميركية إلى عدن والحمولة التي على متنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
وصلت الى مطار عدن الدولي، مساء الإثنين 3 نيسان/أبريل، 4 طائرات شحن عسكرية أميركية، تحمل العتاد العسكري والأسلحة، وفقا لمصدر أمني في المحافظة. 
ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن المصدر القول ان 4 طائرات شحن عسكرية من نوع "سي 130"، تحمل كميات كبيرة من العتاد والأسلحة المتنوعة، هبطت في مطار عدن وسط استنفار أمني، حيث رافق وصولها تحليق مكثف لمقاتلات ومروحيات تابعة للتحالف. 
وقال المصدر إن الأجهزة الأمنية أغلقت مساء الأحد المطار احترازيا استعدادا لوصول العتاد العسكري. 
وتوقع المصدر أن يستخدم العتاد الأميركي في العملية التي تعتزم قوات التحالف شنها للسيطرة على ميناء الحديدة غرب اليمن على ساحل البحر الأحمر.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0944