آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو..شاهد لحظة تعطل طائرة بالجو وهبوطها على الطريق

بالفيديو..شاهد لحظة تعطل طائرة بالجو وهبوطها على الطريق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

تفاجأ سائقو السيارات عندما قامت طائرة بهبوط اضطراري على طريق سريع، فيما يبدو أنه بسبب خلل في المحرك  أصابها بعد إقلاعها من مطار “ساباديل” فى مدينة برشلونة الإسبانية.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد تم تصوير الطائرة وهي تهبط على طريق سريع مزدحم على مشارف المدينة الإسبانية أمام السائقين “المصدومين”.

ولحسن الحظ كان الهبوط آمنًا وتمكن الطياران من الوقوف على طريق جانبي لتجنب حركة المرور الرئيسة.

واستدعت الجهات المعنية خدمات الطوارئ كافة إلى مكان الحادث والذي لم يسفر عن أي إصابات بشرية.

وقال المتحدث باسم حركة المرور الكاتالونية: “تجنب الطيار بخبرته الهبوط مباشرة على الطريق السريع وبالتالي لم يؤثر على حركة المرور ولم تقع إصابات”.

وقد هبطت الطائرة ذات أربعة المقاعد على طريق “إيه بي 7” السريع بين “كارديديو” و”لينارس ديل فاليس”، إذ قام الخبراء بإفراغ الطائرة من الوَقود  قبل تفكيكها وإعادتها إلى المطار.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6249