آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قتلها زوجها امام الشرطة لأنها انجبت ولدًا اشقر...فماذا بينت التحاليل بعد وفاة الأم "مفاجأة!؟

قتلها زوجها امام الشرطة لأنها انجبت ولدًا اشقر...فماذا بينت التحاليل بعد وفاة الأم "مفاجأة!؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 في حادثة غريبة شهدت احدى القرى الهندية جريمة قتل مروعة حيث قام رجل بقتل زوجته لانها انجبت طفلاً اشقراً.
 
وفي التفاصيل فإن الزوج لم يقتنع ان الولد الذي انجبته زوجته هو ابنه لانه ابيض البشرة وأشقر الشعر ولا يشبه والديه من حيث الشكل واللون.
وبعدما ضرب زوجته ضرباً مبرحاً، حضرت الشرطة الى المنزل لإلقاء القبض على الزوج فبادر الى طعن زوجته بعدة طعنات قاتلة أمام أعين اطفاله وأمام الشرطة.
وبعد إلقاء القبض على الزوج القاتل أجريت فحوصات الحمض النووي للطفل ليتبين انه بالفعل إبن الزوج القاتل، ولكنه لا يشبهه من حيث الشكل واللون وهي حالة وصفها الاطباء بأنها نادرة واستثنائية ولم يجدوا لها تفسير سوى انها، حسب تعبيرهم، "نزوة جينية". 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1696