آخر الأخبار :
"حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار السعودية تفجر مفاجاة وتكشف عن قرابة 300 مليار ريال دخل غير نفطية (تفاصيل) السجن لسائق "أوبر" بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته محكمة أمريكية تحسمها: لا يجوز تفتيش هواتف المسافرين القادمين لبلادنا واقعة مأساوية تشهدها الإمارات يوم امس.. وهذا ما حدث ! صغير بن عزيز يتفقد جبهة صرواح بمأرب ويصعد من خطابه ! بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة.. "آنيز" تحصد النتيجة وتعلن: أنا رئيسة لبوليفيا الكشف عن 200 كيلو هيروين في "عربة لحوم مجمدة"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ما السبب الذي يمنع تقدم البوارج الحربية للتحالف إلى ميناء المخاء؟

ما السبب الذي يمنع تقدم البوارج الحربية للتحالف إلى ميناء المخاء؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 أفاد مصدر عسكري بحسب للميادين بأن الجيش واللجان الشعبية قصفوا تجمعات قوات هادي بمعسكر الإمام بمديرية ذوباب الساحلية.
 
يأتي ذلك بعد ساعات من محاولات قوات هادي الزحف والتقدم بإسناد جوي وبحري لبوارج وطائرات التحالف السعودي جنوب المديرية ذاتها، حيث تمتد المواجهات بين طرفي القتال شرق مديرية المخأ الساحلية في ظل محاولات مستمرة لقوات هادي التقدم خلال الأيام الماضية باتجاه جبل النار الاستراتيجي الذي يسيطر عليه الجيش واللجان الشعبية حتى اليوم، بالرغم من الإسناد الجوي المكثف لهم من قبل التحالف.
 
وأشار مراسل الميادين إلى أن محاولات قوات هادي السيطرة على جبل النار تأتي لإطلالته على الساحل الغربي والذي يمنع تقدم البوارج الحربية باتجاه ميناء المخأ لأنها بذلك ستكون في مرمى صواريخ وقذائف الجيش واللجان الشعبية.
 
وأفاد مصدر عسكري للميادين بأن موقع الجبل الاستراتيجي يمكنه رصد تحركات قوات هادي بمديرية ذُوباب المجاورة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1232