آخر الأخبار :
احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ما السبب الذي يمنع تقدم البوارج الحربية للتحالف إلى ميناء المخاء؟

ما السبب الذي يمنع تقدم البوارج الحربية للتحالف إلى ميناء المخاء؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 أفاد مصدر عسكري بحسب للميادين بأن الجيش واللجان الشعبية قصفوا تجمعات قوات هادي بمعسكر الإمام بمديرية ذوباب الساحلية.
 
يأتي ذلك بعد ساعات من محاولات قوات هادي الزحف والتقدم بإسناد جوي وبحري لبوارج وطائرات التحالف السعودي جنوب المديرية ذاتها، حيث تمتد المواجهات بين طرفي القتال شرق مديرية المخأ الساحلية في ظل محاولات مستمرة لقوات هادي التقدم خلال الأيام الماضية باتجاه جبل النار الاستراتيجي الذي يسيطر عليه الجيش واللجان الشعبية حتى اليوم، بالرغم من الإسناد الجوي المكثف لهم من قبل التحالف.
 
وأشار مراسل الميادين إلى أن محاولات قوات هادي السيطرة على جبل النار تأتي لإطلالته على الساحل الغربي والذي يمنع تقدم البوارج الحربية باتجاه ميناء المخأ لأنها بذلك ستكون في مرمى صواريخ وقذائف الجيش واللجان الشعبية.
 
وأفاد مصدر عسكري للميادين بأن موقع الجبل الاستراتيجي يمكنه رصد تحركات قوات هادي بمديرية ذُوباب المجاورة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0949