آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ما السبب الذي يمنع تقدم البوارج الحربية للتحالف إلى ميناء المخاء؟

ما السبب الذي يمنع تقدم البوارج الحربية للتحالف إلى ميناء المخاء؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 أفاد مصدر عسكري بحسب للميادين بأن الجيش واللجان الشعبية قصفوا تجمعات قوات هادي بمعسكر الإمام بمديرية ذوباب الساحلية.
 
يأتي ذلك بعد ساعات من محاولات قوات هادي الزحف والتقدم بإسناد جوي وبحري لبوارج وطائرات التحالف السعودي جنوب المديرية ذاتها، حيث تمتد المواجهات بين طرفي القتال شرق مديرية المخأ الساحلية في ظل محاولات مستمرة لقوات هادي التقدم خلال الأيام الماضية باتجاه جبل النار الاستراتيجي الذي يسيطر عليه الجيش واللجان الشعبية حتى اليوم، بالرغم من الإسناد الجوي المكثف لهم من قبل التحالف.
 
وأشار مراسل الميادين إلى أن محاولات قوات هادي السيطرة على جبل النار تأتي لإطلالته على الساحل الغربي والذي يمنع تقدم البوارج الحربية باتجاه ميناء المخأ لأنها بذلك ستكون في مرمى صواريخ وقذائف الجيش واللجان الشعبية.
 
وأفاد مصدر عسكري للميادين بأن موقع الجبل الاستراتيجي يمكنه رصد تحركات قوات هادي بمديرية ذُوباب المجاورة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1796