آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"غالاكسي إس 8" في الإمارات وبسعر760دولار

"غالاكسي إس 8" في الإمارات وبسعر760دولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن بدء الطلب المسبق على هاتفي غالاكسي إس 8 وغالاكسي إس 8 بلاس، في دولة الإمارات اعتبارا من بداية أبريل وحتى 14 منه.
 
وسيتوفر هاتف غالاكسي إس 8 ابتداء من سعر 2800 درهم إماراتي (حوالي 760 دولار أميركي)، في حين أن الإصدار الأكبر من الهاتف غالاكسي إس 8 بلاس سيباع بسعر 3100 درهم إماراتي (860 دولار أميركي)، وذلك لأصغر سعة تخزين 64 غيغابايت.
 
ويمكن لعملاء الشركة طلب هاتف سامسونغ من موقع الشركة مباشرة أو من المتاجر الشريكة لها.
 
وذكرت الشركة في بيان صحفي أن "كمية الهاتف محدودة"، وأنها ستطبق مبدأ "البيع أولا لمن يأتي أولا" لمن لا يسجل مسبقا على الجهاز الجديد.
 
وكانت سامسونغ كشفت عن "غالاكسي إس 8" و"غالاكسي إس 8 بلاس" يوم الأربعاء مع مجموعة من الأجهزة التقنية، وتوفر تلك الهواتف الذكية مواصفات تجعلها منافس قوي لهاتف آيفون، في حين تغيب عنها بعض المزايا التي قد تميل لصالح هاتف أبل.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3073