آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الهيئة اليمنيه للمواصفات تحظر استيراد اللحوم والدواجن من البرازيل

الهيئة اليمنيه  للمواصفات تحظر استيراد اللحوم والدواجن من البرازيل

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

وجهت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة تعميماً لجميع فروع ومكاتب الهيئة في المحافظات والمنافذ الجمركية بحظر دخول اللحوم والدواجن ومنتجاتها القادمة من البرازيل.

وأوضح التعميم أن حظر الاستيراد جاء بناء على الإجراءات التي اتخذتها السلطات البرازيلية القاضية بإغلاق بعض المنشآت المنتجة للحوم والدواجن ومنتجاتها بسبب فسادها.

وأشار إلى أنه تم حظر منتجات المنشآت الآتية: JJ ALMIENTOSS .A ،
FRANGO DM INDUSTIA ECOMERCIO DE ALTMNTOS LTDA ، SEARA ALIMENTOS LTD A ، BRF S.A .

وأكد التعميم على تشديد الرقابة في جميع المنافذ ومنع دخول منتجات تلك الشركات وموافاة الهيئة بالكميات المستوردة منها وأسماء الموردين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3656