آخر الأخبار :
ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة) عصابة تستدرج سائقي الأجرة في السعودية وترتكب بحقهم هذه الجريمة ! في جريمة بشعة.. سعودي يقتل شقيقته بـ3 طعنات في جازان السعودية: «الجوازات» توضح عدد مرات تمديد تأشيرات الزيارة المتعددة طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور) مقتل مواطن من إب في الضالع بسبب خلاف على قات

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الهيئة اليمنيه للمواصفات تحظر استيراد اللحوم والدواجن من البرازيل

الهيئة اليمنيه  للمواصفات تحظر استيراد اللحوم والدواجن من البرازيل

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

وجهت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة تعميماً لجميع فروع ومكاتب الهيئة في المحافظات والمنافذ الجمركية بحظر دخول اللحوم والدواجن ومنتجاتها القادمة من البرازيل.

وأوضح التعميم أن حظر الاستيراد جاء بناء على الإجراءات التي اتخذتها السلطات البرازيلية القاضية بإغلاق بعض المنشآت المنتجة للحوم والدواجن ومنتجاتها بسبب فسادها.

وأشار إلى أنه تم حظر منتجات المنشآت الآتية: JJ ALMIENTOSS .A ،
FRANGO DM INDUSTIA ECOMERCIO DE ALTMNTOS LTDA ، SEARA ALIMENTOS LTD A ، BRF S.A .

وأكد التعميم على تشديد الرقابة في جميع المنافذ ومنع دخول منتجات تلك الشركات وموافاة الهيئة بالكميات المستوردة منها وأسماء الموردين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2256