آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

طريقة مضمونة لمعرفة من «يتلصص» على حسابك عبر فيس بوك

طريقة مضمونة لمعرفة من «يتلصص» على حسابك عبر فيس بوك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أصبح معرفة من يراقبنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يشغل بالنا، ويبدو أن بعض التحديثات الجديدة التي أضافها فيس بوك سمحت أخيرا بمعرفة ذلك.

لم يوفر فيس بوك نفس الوظيفة التي يوفرها موقع “لينكد إن” لمستخدميه بالكشف عن هوية من اطلع على صفحاتهم الشخصية، حيث يؤكد دائما على إخفاء هذه البيانات، ومع ذلك أضاف الموقع ميزة جديدة قد تعطيك لمحة عن الأشخاص الذين يتابعون الصفحة باستمرار.

 

وطرح فيس بوك مؤخرا ميزة “Stories” لجميع مستخدمي الهواتف المحمولة على غرار تطبيق إنستجرام، وهي عبارة عن قصص صغيرة تحتوي على صور وفيديوهات تختفي بعد 24 ساعة، ويمكنك أن ترى عددا من شاهد قصصك وهويتهم.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0913