آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"واتسآب"ميزة جديدة .. طال انتظارها!

"واتسآب"ميزة جديدة .. طال انتظارها!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
يختبر تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب" ميزة وتقنية جديدة، وصفتها وسائل إعلام بأنه "طال انتظارها" ويحتاجها الكثير من المستخدمين، حيث تمكن الميزة الجديدة، وفقا لشبكة "إن دي تي في" الهندية كافة المستخدمين من إرسال جهات اتصال متعددة في آن واحد.
 
وكان المستخدمون يتمكنون من إرسال جهة اتصال واحدة فقط في كل مرة، وهو ما يتسبب في إزعاج بالغ لعدد كبير منهم.
 
ولكن وفق التقنية الجديدة، فإن المستخدمين سيتمكنون من إرسال مجموعة من جهات الاتصال دفعة واحدة لأي مستخدم.
 
ومن المتوقع أن تظهر تلك الميزة، على نظام تشغيل "أندرويد"، ولكن ستظل متاحة لفترة بنسخة "بيتا" التجريبية، تمهيدا لطرحها لكافة المستخدمين في وقت لاحق بنظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2004