آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قيادي في القاعدة بغارة جوية أمريكية في أبين

 مقتل قيادي في القاعدة بغارة جوية أمريكية في أبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت مصادر محلية في محافظة أبين أن مسؤولاً محلياً في تنظيم القاعدة في جنوب اليمن لقي مصرعه في غارة جوية لطائرة أمريكية بدون طيار.
 
 وأضافت المصادر أن القيادي في تنظيم القاعدة أحمد علي سعنا قتل بضربة ليل الأربعاء الخميس عندما كان على دراجته النارية في قرية خبر بالمراقشة التابعة لمحافظة أبين.
 
وكانت بارجة حربية أمريكية قد استهدفت أمس الأربعاء، بصواريخ “كروز”، تجمعاً لعناصر تنظيم “القاعدة” بمنطقة “خبر المراقشة” في محافظة أبين دون ورود معلومات بشأن سقوط ضحايا.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1923