آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصرية تقتل طفلتها البالغة من العمر 10 سنوات بسبب..

مصرية تقتل طفلتها البالغة من العمر 10 سنوات بسبب..

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
بقلب متحجّر مجرّد من كل معاني الإنسانية والرحمة أو حتى مشاعر الأمومة، قامت سيدة مصرية بتعذيب طفلتها البالغة من العمر 10 سنوات بضربها بخرطوم المياة، ومنعت عنها الطعام والشراب حتى الموت بعد أن فقدت الأم 100 جنيه كانت تحتفظ بها داخل دولاب غرفة نومها، واتهمت إبنتها بسرقتها.
 
الأم صاحبة القلب القاسي تفننت في تعذيب طفلتها "منة الله محمد" وقامت بحبسها داخل غرفتها في منزل الأسرة في محافظة المنيا جنوب صعيد مصر، حتى ساءت حالتها ودخلت في غيبوبة تامة، فنقلتها إلى مستشفى المنيا العام مدعية أن سيارة صدمتهما، بينما كشفت معاينة مفتش الصحة زيف ادعاء الأم لوجود إصابات تشير إلى تعرضها للضرب المبرح والتعذيب.
 
وأوضحت التحريات أن أم الطفلة تدعى مروه .غ . ح (34 سنة) وهي أرملة وتعمل مشرفة في مدرسة.
 
وكشف تقرير الطب الشرعي وجود إصابات وكدمات بالعضد الأيمن والأيسر وآثار ضرب مبرح يرجح أن يكون بعصا، وتسلخات بالساعدين ووجود كدمات أسفل العينين، بالإضافة إلى جروح متفرقه بمنطقة البطن والصدر والظهر، وكذلك تبين وجود آثار الربط والتوثيق بإستخدام حبل بالمعصمين الأيمن والأيسر.
 
وتم إلقاء القبض على المتهمة، المحضر رقم 8047 لسنة 2017 جنح قسم شرطة المنيا، وأحيلت إلى النيابة التي قررت حبسها على ذمة التحقيقات.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1872