آخر الأخبار :
احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر اختراع آلة لغسل النقود تقضي على خطر انتقال كورونا في 3 ثوانٍ الجمعية الفلكية: هذا ما سيحدث يوم الجمعة القادمة بإذن الله !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصرية تقتل طفلتها البالغة من العمر 10 سنوات بسبب..

مصرية تقتل طفلتها البالغة من العمر 10 سنوات بسبب..

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
بقلب متحجّر مجرّد من كل معاني الإنسانية والرحمة أو حتى مشاعر الأمومة، قامت سيدة مصرية بتعذيب طفلتها البالغة من العمر 10 سنوات بضربها بخرطوم المياة، ومنعت عنها الطعام والشراب حتى الموت بعد أن فقدت الأم 100 جنيه كانت تحتفظ بها داخل دولاب غرفة نومها، واتهمت إبنتها بسرقتها.
 
الأم صاحبة القلب القاسي تفننت في تعذيب طفلتها "منة الله محمد" وقامت بحبسها داخل غرفتها في منزل الأسرة في محافظة المنيا جنوب صعيد مصر، حتى ساءت حالتها ودخلت في غيبوبة تامة، فنقلتها إلى مستشفى المنيا العام مدعية أن سيارة صدمتهما، بينما كشفت معاينة مفتش الصحة زيف ادعاء الأم لوجود إصابات تشير إلى تعرضها للضرب المبرح والتعذيب.
 
وأوضحت التحريات أن أم الطفلة تدعى مروه .غ . ح (34 سنة) وهي أرملة وتعمل مشرفة في مدرسة.
 
وكشف تقرير الطب الشرعي وجود إصابات وكدمات بالعضد الأيمن والأيسر وآثار ضرب مبرح يرجح أن يكون بعصا، وتسلخات بالساعدين ووجود كدمات أسفل العينين، بالإضافة إلى جروح متفرقه بمنطقة البطن والصدر والظهر، وكذلك تبين وجود آثار الربط والتوثيق بإستخدام حبل بالمعصمين الأيمن والأيسر.
 
وتم إلقاء القبض على المتهمة، المحضر رقم 8047 لسنة 2017 جنح قسم شرطة المنيا، وأحيلت إلى النيابة التي قررت حبسها على ذمة التحقيقات.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2813