آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأمم المتحدة : الحياة تعود إلى المخا واستخدام ميناء الحديدة لاعتبارات لوجستية

الأمم المتحدة : الحياة تعود إلى المخا واستخدام ميناء الحديدة لاعتبارات لوجستية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) لدى اليمن جورج خوري، اليوم الخميس، إن المنظمات الإنسانية تستخدم ميناء مدينة الحديدة (غرب اليمن) لاعتبارات لوجستية وتشغيلية.
 
وأضاف خوري في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنه «تستخدم المنظمات الإنسانية مينائي الحدیدة وعدن. ويستند اختيار الميناء للاعتبارات اللوجستية والتشغيلية فقط وقربهما من مواقع الاحتياج الإنساني».
في سياق آخر، قال خوري إن الحياة بدأت تعود إلى شوارع مدينة المخا، بعد نحو شهرين من سيطرة القوات الحكومية والمقاومة الشعبية عليها، بإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة السعودية.
وذكر إنه «فُتحت الأسواق من جديد. أخبرني الأهالي أن 70٪ من السكان قد عادوا إلى ديارهم».
 
وتأتي تصريحات مدير المكتب في الوقت الذي ألمح التحالف العربي فيه إلى قرب انطلاق معركة استعادة ميناء الحديدة، المطل على البحر الأحمر، والواقع تحت سيطرة الحوثيين والقوات الموالية لصالح.
الأمم المتحدة : الحياة تعود إلى #المخا واستخدام ميناء #الحديدة لاعتبارات لوجستية
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0995