آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كلب يضحي بنفسه ويمنع وقوع كارثة بحفل زفاف (صور)

كلب يضحي بنفسه ويمنع وقوع كارثة بحفل زفاف (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أنقذ كلب عشرات الأشخاص من موت محقق عندما ضحى بنفسه ومنع وقوع مجزرة في حفل زفاف بنيجيريا، بعد أن هاجم امرأة كانت تعتزم القيام بعملية انتحارية داخل قاعة العرس.

وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية نقلا عن صحف نيجيرية أن الكلب لاحظ وجود مواد متفجرة بحوزة السيدة عن طريق الشم، فهاجمها وقفز عليها ثم عضها.

وأشارت الصحيفة إلى أن القنبلة التي كانت تحملها الانتحارية انفجرت خلال هجوم الكلب عليها مما أدى إلى مصرعها ومقتل الكلب أيضا.

ونقل المصدرعن بوبا أحمد من قرية “بلبيلو” قرب مدينة “مايدوجورو” الواقعة شمال شرق نيجيريا قوله: “لقد حال الكلب دون حدوث مجزرة دموية وجميع الضيوف في حفل الزفاف ممتنون له لانقاذ حياتهم.”

وقال المتحدث باسم الشرطة فكتور اسوكو إن الكلب بالفعل تدخل في الوقت المناسب لمنع الفتاة من تفجير نفسها مما أدى إلى إنقاذ أرواح جميع الضيوف.

ويعتقد أن الانتحارية على صلة بجماعة بوكو حرام  التي تنشط شمال شرق نيجيريا وقامت في السابق بعمليات مماثلة.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2418