آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فضيحة .. إسقاط اسم وزير الدفاع اللواء الصبيحي من كشوفات المرتبات في مدينة عدن

فضيحة .. إسقاط اسم وزير الدفاع اللواء الصبيحي من كشوفات المرتبات في مدينة عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
في سابقة خطيرة وفريدة أقدمت اللجنة المختصة بصرف مرتبات العسكريين في العاصمة عدن على إسقاط  أسم وزير الدفاع اللواء محمود أحمد سالم الصبيحي من كشوفات المرتبات .
 
وأكد الزميل الصحفي ماهر الشعبي عملية إسقاط اسم اللواء الصبيحي من كشوفات الراتب وقال : " صباح اليوم الأحد تأكدت بنفسي من الواقعة عبر مندوبين في اللجنة حينما طلبت منهم التاكيد من الواقعة واجراء مباينة لرقم الوزير لكنهم أكدوا بقولهم : بأن أسم اللواء محمود الصبيحي سقط بالفعل من الكشوفات حيث كان اللواء الصبيحي في كشف ديوان وزارة الدفاع لكن هذا الشهر سقط اسمه من كشف الديوان وتفاجئنا مما حدث " .
واستطرد الزميل الشعبي في منشور كتبه على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالقول :" لكن العاملين في اللجان قالو بأن أسم الوزير لم يطلع باي كشف أخر وسوف تقوم اللجنة بضمة الى كشف دوائر وزارة الدفاع في وقت لاحق ، وهو الأمر الذي أثار سخط كبير لدى الكثيرين مما تمارسه اللجان من عمل عشوائي وعبثي على الآلاف من منتسبي وزارة الدفاع الذين أسقطت أسمائهم بمرتب شهر ديسمبر " .
 
وبحسب الكثير من منتسبي الوزارة فأن الدائرة المالية لوزارة الدفاع تمارس عبث كبير في كشوفات العسكريين واسقطت اسماء الآلاف منهم .
الجدير ذكرة بأن الدائرة المالية أسقطت اسم الشهيد علي ناصر هادي قائد المنطقة الرابعة الاسبق من كشوفات مرتب شهر نوفمبر .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0891