آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد عسكري كبير في الجيش الموالي لهادي من محاولة اغتيال

نجاة قائد عسكري كبير في الجيش الموالي لهادي من محاولة اغتيال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال مصدر أمني أن ركن استطلاع اللواء 137، العقيد عبد العليم الجليل، نجا من محاولة اغتيال في كمين مسلح، بمحافظة أبين جنوبي اليمن.
 
 وقال مصدر في الحزام الأمني بأبين،إن ركن استطلاع اللواء 137، والذي يوجد مقره في محافظة المهرة، شرقي البلاد، نجا، في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، من محاولة اغتيال في كمين مسلح نصبه عناصر، يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة، بين منطقتي "خبر المراقشة وأحور"، على الطريق الساحلي الدولي.
 
 وذكر المصدر، أن العناصر المشتبه بانتمائها للقاعدة، أوقفت سيارة العقيد عبد الجليل، واثنين من مرافقيه، على الطريق العام بين "خبر المراقشة" و"أحور"، وأنزلوا سائقها تحت تهديد السلاح.
 
 وتابع، قاد السيارة فيما بعد، أحد المسلحين واتجه بها إلى طريق وعرة، إلا أن العقيد صوب مسدسه الشخصي باتجاه السائق الذي فقد القدرة على القيادة، ليتم بعد ذلك إخراجه من السيارة ورميه على الطريق.
 
 وأوضح، المصدر الأمني أثناء عودة العقيد بالسيارة على ذات الطريق، أطلق المسلحون الآخرون النار عليه، مما أدى إصابة أحد الجنود ويدعى ماجد سعيد الراشدي، فيما واصل عبدالجليل قيادته للسيارة حتى وصل إلى مستشفى "أحور" بسلام.
 
 وتشهد الطريق التي تربط بين منطقتي "خبر المراقشة -أحور" (60 كلم)، حوادث أمنية متكررة ينفذها عناصر تابعة لتنظيم القاعدة، رغم استهداف طائرات من دون طيار "أمريكية"، لعناصر تابعة للقاعدة في المنطقتين.
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.084