آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو.. صدمة لمذيعة تلفزيونية خلال قراءتها لخبر عاجل عن حادث قتل فيه زوجها

فيديو.. صدمة لمذيعة تلفزيونية خلال قراءتها لخبر عاجل عن حادث قتل فيه زوجها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

تفاجأت مذيعة هندية كانت تذيع تفاصيل النشرة العاجلة عن حادث اصطدام سيارة مروع أودى بحياة ثلاثة ركاب أن زوجها كان من بين الضحايا. ووفقا لصحيفة «مترو» البريطانية، واصلت المذيعة تقديم النشرة لمدة 10 دقائق، قبل أن تجهش بالبكاء بعد توقف الكاميرا عن التصوير.

وكان زوج المذيعة سوبريت كاور، التي تقدم الأخبار على «قناة بث الهندية 24»، مسافراً برفقة خمسة أشخاص عندما اصطدمت سيارتهم بحافلة. ونقل ضابط الشرطة المحلي بأن الأضرار التي لحقت بالسيارة كانت رهيبة، وقد لقي ثلاثة أشخاص حتفهم فيما يعاني اثنان من جروح خطيرة.

وقال محرر «قناة البث الهندية24»: فيما كانت المذيعة سوبريت كاور تقرأ الأخبار علمت أنها السيارة التي استقلها زوجها.

 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0995