آخر الأخبار :
بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها) اغتيال قيادات حوثية بارزة في محافظة إب (الاسماء) الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني ..تعرف على اسعار الصرف مساء السبت 18 يناير 2020م. أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو.. صدمة لمذيعة تلفزيونية خلال قراءتها لخبر عاجل عن حادث قتل فيه زوجها

فيديو.. صدمة لمذيعة تلفزيونية خلال قراءتها لخبر عاجل عن حادث قتل فيه زوجها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

تفاجأت مذيعة هندية كانت تذيع تفاصيل النشرة العاجلة عن حادث اصطدام سيارة مروع أودى بحياة ثلاثة ركاب أن زوجها كان من بين الضحايا. ووفقا لصحيفة «مترو» البريطانية، واصلت المذيعة تقديم النشرة لمدة 10 دقائق، قبل أن تجهش بالبكاء بعد توقف الكاميرا عن التصوير.

وكان زوج المذيعة سوبريت كاور، التي تقدم الأخبار على «قناة بث الهندية 24»، مسافراً برفقة خمسة أشخاص عندما اصطدمت سيارتهم بحافلة. ونقل ضابط الشرطة المحلي بأن الأضرار التي لحقت بالسيارة كانت رهيبة، وقد لقي ثلاثة أشخاص حتفهم فيما يعاني اثنان من جروح خطيرة.

وقال محرر «قناة البث الهندية24»: فيما كانت المذيعة سوبريت كاور تقرأ الأخبار علمت أنها السيارة التي استقلها زوجها.

 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1892