آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس الايراني يطالب السعودية بوقف تدخلاتها في سوريا واليمن

 الرئيس الايراني يطالب السعودية بوقف تدخلاتها في سوريا واليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الاثنين، إنه يأمل من السعودية وقف تدخلها في سوريا واليمن، متناسيًا تدخلات طهران في شؤون البلدين.
 
 
 
وزعم روحاني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين ، أن “إيران تسعى لعلاقات جيدة مع دول الجوار”، مضيفًا “لدينا علاقات خارجية أفضل بالنسبة للماضي، ظروفنا مع جيراننا جيدة إلا مع دولة أو دولتين، إحداهما السعودية”.
 
وقال روحاني إنه يأمل أن يشكل اتفاق الحج بين طهران والرياض الذي تم إبرامه في مارس الماضي، وسيلة ممهدة لتحسن العلاقات بين البلدين.
 
 
 
وحول ترشحه للانتخابات الرئاسية للظفر بولاية ثانية، قال روحاني “اصبروا، موضوع ترشحي للانتخابات الرئاسية سوف يحدد خلال الأيام الثلاثة المقبلة”.
 
وأضاف الرئيس الإيراني “سوف تبدأ عملية تسجيل أسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية يوم غد الثلاثاء ولمدة خمسة  أيام وبالتالي سنحدد ترشحنا خلال هذه الأيام”.
 
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1787