آخر الأخبار :
هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة بالفيديو: ملثمة عربية تنقضّ على شرطي امريكي لمحاولة قتله فيرديها بالرصاص شيخ كويتي بالأسرة الحاكمة يصف الكويتيين بـ الخونة بعد مهاجمة الجالية المصرية بالبلاد

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الرئيس الايراني يطالب السعودية بوقف تدخلاتها في سوريا واليمن

 الرئيس الايراني يطالب السعودية بوقف تدخلاتها في سوريا واليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الاثنين، إنه يأمل من السعودية وقف تدخلها في سوريا واليمن، متناسيًا تدخلات طهران في شؤون البلدين.
 
 
 
وزعم روحاني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين ، أن “إيران تسعى لعلاقات جيدة مع دول الجوار”، مضيفًا “لدينا علاقات خارجية أفضل بالنسبة للماضي، ظروفنا مع جيراننا جيدة إلا مع دولة أو دولتين، إحداهما السعودية”.
 
وقال روحاني إنه يأمل أن يشكل اتفاق الحج بين طهران والرياض الذي تم إبرامه في مارس الماضي، وسيلة ممهدة لتحسن العلاقات بين البلدين.
 
 
 
وحول ترشحه للانتخابات الرئاسية للظفر بولاية ثانية، قال روحاني “اصبروا، موضوع ترشحي للانتخابات الرئاسية سوف يحدد خلال الأيام الثلاثة المقبلة”.
 
وأضاف الرئيس الإيراني “سوف تبدأ عملية تسجيل أسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية يوم غد الثلاثاء ولمدة خمسة  أيام وبالتالي سنحدد ترشحنا خلال هذه الأيام”.
 
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1094