آخر الأخبار :
بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص) الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تسجيلات صوتية بين ضباط الأسد تكشف تفاصيل الضربة الأمريكية لمطار الشعيرات السوري

تسجيلات صوتية بين ضباط الأسد تكشف تفاصيل الضربة الأمريكية لمطار الشعيرات السوري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

 

نشرت وسائل إعلام سورية معارضة, تسجيلات صوتية قالت إنها لمكالمات جرت بين ضباط في جيش نظام الأسد عقب الضربة الجوية الأميركية التي استهدفت مطار الشعيرات العسكري بريف حمص، فجر الجمعة الماضي.

 

 

 

وأظهرت التسجيلات التي نشرها موقع “زمان الوصل”، حواراً دار بين ضابط يعمل في المطار وأحد الضباط الآخرين، عن سقوط 24 صاروخاً أمريكياً من نوع “توماهوك” داخل المطار و18 صاروخاً بمحيطه في مناطق غير مأهولة بالسكان.

 

وبين الضباط أن الضربات الأميركية الأولى منذ 6 سنوات دمرت كتائب الدفاع الجوي وقتلت العسكريين داخلها.

 

 

 

وصباح الجمعة الماضي، قصفت بارجات أميركية مرابطة في البحر المتوسط، مطار الشعيرات العسكري، بريف حمص، بنحو 60 صاروخاً من طراز “توماهوك”، مما أسفر عن تدمير المطار وقتل عدد من جنود النظام السوري.

 

 

 

وجاءت هذه الضربة بحسب ما قاله الرئيس الأميركي دونالد ترامب، رداً على قصف طائرات الأسد لحي شيخ شيخون، بغاز السارين القاتل والذي تسبب بوفاة أكثر من 100 شخص وإصابة المئات.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4303