آخر الأخبار :
ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران فلكي يحذر من منخفض جوي ضخم قادم على عمان واليمن والسعودية كلب يرفض مغادرة المستشفى بعدما توفي صاحبه فيه إيران تسجل أعلى عدد إصابات بكورونا منذ شهرين

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تسجيلات صوتية بين ضباط الأسد تكشف تفاصيل الضربة الأمريكية لمطار الشعيرات السوري

تسجيلات صوتية بين ضباط الأسد تكشف تفاصيل الضربة الأمريكية لمطار الشعيرات السوري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

 

نشرت وسائل إعلام سورية معارضة, تسجيلات صوتية قالت إنها لمكالمات جرت بين ضباط في جيش نظام الأسد عقب الضربة الجوية الأميركية التي استهدفت مطار الشعيرات العسكري بريف حمص، فجر الجمعة الماضي.

 

 

 

وأظهرت التسجيلات التي نشرها موقع “زمان الوصل”، حواراً دار بين ضابط يعمل في المطار وأحد الضباط الآخرين، عن سقوط 24 صاروخاً أمريكياً من نوع “توماهوك” داخل المطار و18 صاروخاً بمحيطه في مناطق غير مأهولة بالسكان.

 

وبين الضباط أن الضربات الأميركية الأولى منذ 6 سنوات دمرت كتائب الدفاع الجوي وقتلت العسكريين داخلها.

 

 

 

وصباح الجمعة الماضي، قصفت بارجات أميركية مرابطة في البحر المتوسط، مطار الشعيرات العسكري، بريف حمص، بنحو 60 صاروخاً من طراز “توماهوك”، مما أسفر عن تدمير المطار وقتل عدد من جنود النظام السوري.

 

 

 

وجاءت هذه الضربة بحسب ما قاله الرئيس الأميركي دونالد ترامب، رداً على قصف طائرات الأسد لحي شيخ شيخون، بغاز السارين القاتل والذي تسبب بوفاة أكثر من 100 شخص وإصابة المئات.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0989