آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تسجيلات صوتية بين ضباط الأسد تكشف تفاصيل الضربة الأمريكية لمطار الشعيرات السوري

تسجيلات صوتية بين ضباط الأسد تكشف تفاصيل الضربة الأمريكية لمطار الشعيرات السوري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

 

نشرت وسائل إعلام سورية معارضة, تسجيلات صوتية قالت إنها لمكالمات جرت بين ضباط في جيش نظام الأسد عقب الضربة الجوية الأميركية التي استهدفت مطار الشعيرات العسكري بريف حمص، فجر الجمعة الماضي.

 

 

 

وأظهرت التسجيلات التي نشرها موقع “زمان الوصل”، حواراً دار بين ضابط يعمل في المطار وأحد الضباط الآخرين، عن سقوط 24 صاروخاً أمريكياً من نوع “توماهوك” داخل المطار و18 صاروخاً بمحيطه في مناطق غير مأهولة بالسكان.

 

وبين الضباط أن الضربات الأميركية الأولى منذ 6 سنوات دمرت كتائب الدفاع الجوي وقتلت العسكريين داخلها.

 

 

 

وصباح الجمعة الماضي، قصفت بارجات أميركية مرابطة في البحر المتوسط، مطار الشعيرات العسكري، بريف حمص، بنحو 60 صاروخاً من طراز “توماهوك”، مما أسفر عن تدمير المطار وقتل عدد من جنود النظام السوري.

 

 

 

وجاءت هذه الضربة بحسب ما قاله الرئيس الأميركي دونالد ترامب، رداً على قصف طائرات الأسد لحي شيخ شيخون، بغاز السارين القاتل والذي تسبب بوفاة أكثر من 100 شخص وإصابة المئات.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1023