آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المجلس السياسي يتدخل لحل الخلاف على التعيينات ويصدر مذكره بالغاء كافة التعيينات منذ تشكيل الحكومة

المجلس السياسي يتدخل لحل الخلاف على التعيينات ويصدر مذكره  بالغاء كافة التعيينات منذ تشكيل الحكومة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

صدرت مذكرة من المجلس السياسي الأعلى، الأحد 9 ابريل/نيسان 2017 تخاطب رئيس حكومة الانقاذ الدكتور عبدالعزيز بن حبتور بشأن تجميد كافة التعيينات الصادرة بعد تاريخ 6 مارس 2017.

ولفت المجلس السياسي الأعلى إلى خطورة المخالفات الصادرة عقب توجيهات رئيس المجلس السياسي صالح الصماد بتاريخ 6 مارس 2017 بتجميد كافة القرارات الصادرة منذ تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني.

وحذرت المذكرة المذيلة بختم وتوقيع نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى قاسم لبوزة حكومة بن حبتور من أي تأخير في تنفيذ التوجيهات أو أي مخالفات قادمة.

من جهته قال أمين عام نقابة موظفي الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات كمال حسن لوكالة “خبر”، إنهم يستبشرون خيراً بهذه التوجيهات لحسم موضوع تفاقم الأوضاع في الهيئة العامة للتأمينات.

وأضاف انهم يأملون بسرعة حسم الموضوع وإعادة الأمور إلى مجاريها في الهيئة ليعود الموظفون ورئيس الهيئة الدكتور علي الشعور لمزاولة أعمالهم.

وطالب كمال حسن حكومة بن حبتور بسرعة ترجمة توجيهات المجلس السياسي الأعلى على أرض الواقع.

وعقدت نقابة موظفي الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الأحد 9 أبريل/ نيسان 2017 اجتماعا طارئا أثناء اعتصام الموظفين بمقر الهيئة بالعاصمة صنعاء لمناقشة تداعيات المستجدات التي تعرضت لها الهيئة مؤخراً.
1

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0945