آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

الأكثر قراءة في (الاقتصادية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مليار دولار خسارة شركة "يونايتد إيرلاينز" بسبب طردها لأحد ركابها الاسيويين

مليار دولار خسارة شركة "يونايتد إيرلاينز" بسبب طردها لأحد ركابها الاسيويين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اعتذرت شركة "يونايتد إيرلاينز" الأمريكية للطيران عن حادثة طرد راكب آسيوي بطريقة مهينة من على متن إحدى طائراتها في شيكاجو، وذلك بعد 48 ساعة من الحادثة.
 
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة "أوسكار مونوز"، أقدم اعتذاراتي الصادقة إلى الراكب الذي أُنزل بعنف من الطائرة، ينبغي ألا يعامل أي شخص بهذه الطريقة. مضيفًا: "سنتحمل مسؤولياتنا وسنعمل على تسوية الوضع، لم يفت الأوان لتصحيح الأمور"، وفقًا لـ"سي إن بي سي".
 
وانخفض سهم الشركة 3% خلال جلسة يوم الثلاثاء لتتراجع قيمتها السوقية بنحو مليار دولار، لكن سهم الشركة عاد للارتفاع بنهاية التداولات ليعوض خسائره، ويغلق على خسارة في القيمة السوقية بنحو 250 مليون دولار.
 
وأعلنت الشركة أنها قررت التراجع عن موقفها، متعهدة بفتح تحقيق داخلي لدرس ومراجعة كيفية إدارة فرقها للحجوزات التي تفوق سعة الطائرة في المطارات، وسياسات التعويض المقترحة على الركاب الذين يوافقون طوعًا على الانسحاب من رحلة تعاني من حجوزات زائدة عن قدرتها الاستيعابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1891