آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد.. تاجر خردة يستخرج كنزاً من دبابة عراقية

 شاهد.. تاجر خردة يستخرج كنزاً من دبابة عراقية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطعاً مصوراً لتاجر الخردة البريطاني للسبائك الذهبية، التي عثر عليها في دبابة عراقية اشتراها قبل مدة.

وداخل خزان الوقود بالدبابة، التي شاركت في غزو الكويت عام 1990، عثر تاجر خردة بريطاني على 5 سبائك ذهب، وزن الواحدة منها 5 كيلوغرامات.

لم يصدق التاجر البريطاني المختص بشراء المركبات العسكرية القديمة، والمسموح بشرائها في لندن أنه سيعثر على سبائك ذهب، تزيد قيمتها على مليونين و400 ألف دولار، اشتراها بأقل من 38 ألف دولار عبر مزاد علني على الإنترنت.

ويشير التقرير إلى أنه يبدو أن سائق الدبابة ومن كانوا معه نهبوا تلك السبائك من الكويت، حين غزتها القوات العراقية، وتم إخفاؤها في مخزن احتياط للدبابة، بعد أن أحدثوا فيه فتحة لإدخالها.

المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2096