آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد.. تاجر خردة يستخرج كنزاً من دبابة عراقية

 شاهد.. تاجر خردة يستخرج كنزاً من دبابة عراقية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطعاً مصوراً لتاجر الخردة البريطاني للسبائك الذهبية، التي عثر عليها في دبابة عراقية اشتراها قبل مدة.

وداخل خزان الوقود بالدبابة، التي شاركت في غزو الكويت عام 1990، عثر تاجر خردة بريطاني على 5 سبائك ذهب، وزن الواحدة منها 5 كيلوغرامات.

لم يصدق التاجر البريطاني المختص بشراء المركبات العسكرية القديمة، والمسموح بشرائها في لندن أنه سيعثر على سبائك ذهب، تزيد قيمتها على مليونين و400 ألف دولار، اشتراها بأقل من 38 ألف دولار عبر مزاد علني على الإنترنت.

ويشير التقرير إلى أنه يبدو أن سائق الدبابة ومن كانوا معه نهبوا تلك السبائك من الكويت، حين غزتها القوات العراقية، وتم إخفاؤها في مخزن احتياط للدبابة، بعد أن أحدثوا فيه فتحة لإدخالها.

المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2359