آخر الأخبار :
القوات المشتركة تعلن اسقاط طائرة بدون طيار بالحديدة تطورات جديدة: الوزير صالح الجبواني ووزير آخر يقدمان استقالتهما من منصبيهما خبير دولي يكشف حقيقة سقوط سحب في حضرموت لامست الأرض وحذر من لمسها وزارة الصحة بصنعاء تكشف عن فحص خمس حالات بصنعاء مشتبه اصابتها بالكورونا .. ويعلن نتائجها الجيش في الجوف يعلن اسر 22 حوثي مقتل قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي (صورة) شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة في جبهة صرواح وسقوط عدد من المواقع في الجبهة وزير النقل: المنافذ اليمنية لاتزال مفتوحة اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 28 مارس 2020م صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد.. تاجر خردة يستخرج كنزاً من دبابة عراقية

 شاهد.. تاجر خردة يستخرج كنزاً من دبابة عراقية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطعاً مصوراً لتاجر الخردة البريطاني للسبائك الذهبية، التي عثر عليها في دبابة عراقية اشتراها قبل مدة.

وداخل خزان الوقود بالدبابة، التي شاركت في غزو الكويت عام 1990، عثر تاجر خردة بريطاني على 5 سبائك ذهب، وزن الواحدة منها 5 كيلوغرامات.

لم يصدق التاجر البريطاني المختص بشراء المركبات العسكرية القديمة، والمسموح بشرائها في لندن أنه سيعثر على سبائك ذهب، تزيد قيمتها على مليونين و400 ألف دولار، اشتراها بأقل من 38 ألف دولار عبر مزاد علني على الإنترنت.

ويشير التقرير إلى أنه يبدو أن سائق الدبابة ومن كانوا معه نهبوا تلك السبائك من الكويت، حين غزتها القوات العراقية، وتم إخفاؤها في مخزن احتياط للدبابة، بعد أن أحدثوا فيه فتحة لإدخالها.

المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0929