آخر الأخبار :
اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19" بنزيما يعايد المسلمين باللغة العربية حفتر يهنئ جنودة بعيد الفطر ويشن هجوما حادا على أردوغان تهنئة مؤثرة من ترامب للمسلمين بعيد الفطر: نتذكر الآن أكثر من أي وقت مضى ما الذي يجلبه الدين إلى حياتنا شاومي: براءة اختراع لهاتف قابل للطي والدوران إغلاق مأرب وحظر تجوال ليلاَ بسبب كورونا ناطق القوات المشتركة ينشر صورة لمحافظ شبوة يلتقي بأتراك قال انهم استخبارات ضاحي خلفان يفصح عن الذي عرقل مهمة التحالف في اليمن بالقضاء على الحوثي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عدن تشتعل مجدداَ وتهديد ناري من قائد قوات الطوارئ للمرة الأخيرة (النص)

عدن تشتعل مجدداَ وتهديد ناري من قائد قوات الطوارئ للمرة الأخيرة (النص)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
شهدت عدن اليوم احداث ساخنة على خلفة مطالبة مسلحين بإطلاق سراح معتقلين، حيث شهدت منطقة الشيخ عثمان مواجهات مسلحة بين قوات من الشرطة والمسلحين.
 
ومساء اليوم اجبر مسلحون اصحاب المحلات التجارية إلى إغلاقها، واغلقوا الطرقات، حيث امتدت الاحتجاجات إلى الشارع العام بمديرية المنصورة بعدن.
 
واصدر قائد قوات الطوارئ العميد ناصر سريع الكازمي، تهديد ناري، "ضد من تسول لهم انفسهم المساس بأمن عدن ونشر الفوضى وارهاب المواطنين قائلاً ان من كان معه احد اقربائه مسجون فليجا إلى الطروق القانونية لاثبات برائته وسيجد اذان صاغية وستعاون معه الجميع".
 
واضاف الكازمي ان  "دعاه الفوضى وحمل السلاح سيكون مصيرهم السجن لامحاله ولن نسمح لهم بنشر الفوضى فهناك متربصين كثر بعاصمتنا الحبيه عدن" بحسب قوله.
 
واختتم الكازمي بقوله: "لذلك نحذر للمره الاخيره ان حمل السلاح ونشر الفوضى بعدن واغلاق الطرق وتعطيل الحياه اليوميه ستكون عواقبه وخيمه ولن نترك شرطه عدن لوحدها امام تهديد العناصر الارهابيه الفوضويه المدعومه من اطراف واحزاب معروفه لعرقله الامن والقوات الامنيه في مكافحة الارهاب".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0877