آخر الأخبار :
قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف) النص الكامل لإعلان وزارة الدفاع السعودية عن هجوم ارامكو.. من أين جاء الهجوم وعدد الصواريخ المستخدمة ؟ حذر من اندلاع حرب بين الدول وليس بين الوكلاء.. غريفيث يطرح 7 نقاط لإنهاء الحرب في اليمن (نص المقال) "المالكي": السعودية قادرة على اتخاذ كل إجراءات الدفاع عن مقدرات الوطن قوات الحزام الأمني تلقي القبض على شقيق «أحمد الميسري» وقيادات أخرى نبته متوفرة في متناولك يومياً لها 10 فوائد أبرزها تحسين القدرة الجنسية (تعرف عليها) مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

الاعلام التربوي يحصل على عضوية المنظمة العربية للتربية في بيروت

الاعلام التربوي يحصل على عضوية المنظمة العربية للتربية في بيروت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
منحت المنظمة العربيه للتربية في بيروت عضويتها بصفه استشارية في المنظمة لمركز الدراسات والاعلام التربوي ومقره في مدينة تعز اليمن وذلك في جلسات مجلس امناءها المنعقد في بيروت للفترة من 6-8 أبريل 2017م..
محمود الحميري المدير التنفيذي  لمركز الدراسات ثمن اعتماد عضوية المركز في المنظمة ؛ موكدا ان هذا الاعتماد يعزز من فرص التعاون بين المنظمة والمركز من اجل تطوير التربية والتعليم والبحث العلمي في مختلف الجوانب وللعمل على تحقيق جودة التعليم ..
واشاد الحميري بالقفزات النوعية للمنظمة وانجازاتها الملموسة والمتسارعة والتي هي ثمرة لجهود كبيرة وطموحة تبذلها قيادة المنظمة وكافة منتسبيها لحماية العمل التربوي والمساهمة في تمهين التعليم ورفع مستوى الجودة واشراك المجتمع في انجاح العملية التربوية والتعليمية .
واوضح الحميري ان مركز الدراسات يعد المركز الاول والوحيد حاليا المتخصص في الاعلام التربوي والتربية الاعلامية على مستوى اليمن وهو منظمة مجتمع مدني مستقل غير ربحية متخصصة في الدراسات والاعلام التربوي ويوجه نشاطه لخدمة القضايا التربوية والتعليمية في اطار السياستين الاعلامية والتعليمية ...
وكان مركز الدراسات قد عقد اتفاقية شراكة مع شبكة المعلومات العربية التربوية (شمعة) في بيروت ؛ يكون بموجبها جعل الدراسات الصادرة عن مركز الدراسات والاعلام التربوي متاحة على موقع شمعة الالكتروني بما يساعد من اتاحة الفرصة لخدمة الباحثين والاساتذة والطلاب في البلدان العربية وغيرها في التزود بقاعدة معلومات تعليمية وتربوية شاملة ..
المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15035) قراءة

Total time: 0.2347