آخر الأخبار :
الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده !

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

الاعلام التربوي يحصل على عضوية المنظمة العربية للتربية في بيروت

الاعلام التربوي يحصل على عضوية المنظمة العربية للتربية في بيروت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
منحت المنظمة العربيه للتربية في بيروت عضويتها بصفه استشارية في المنظمة لمركز الدراسات والاعلام التربوي ومقره في مدينة تعز اليمن وذلك في جلسات مجلس امناءها المنعقد في بيروت للفترة من 6-8 أبريل 2017م..
محمود الحميري المدير التنفيذي  لمركز الدراسات ثمن اعتماد عضوية المركز في المنظمة ؛ موكدا ان هذا الاعتماد يعزز من فرص التعاون بين المنظمة والمركز من اجل تطوير التربية والتعليم والبحث العلمي في مختلف الجوانب وللعمل على تحقيق جودة التعليم ..
واشاد الحميري بالقفزات النوعية للمنظمة وانجازاتها الملموسة والمتسارعة والتي هي ثمرة لجهود كبيرة وطموحة تبذلها قيادة المنظمة وكافة منتسبيها لحماية العمل التربوي والمساهمة في تمهين التعليم ورفع مستوى الجودة واشراك المجتمع في انجاح العملية التربوية والتعليمية .
واوضح الحميري ان مركز الدراسات يعد المركز الاول والوحيد حاليا المتخصص في الاعلام التربوي والتربية الاعلامية على مستوى اليمن وهو منظمة مجتمع مدني مستقل غير ربحية متخصصة في الدراسات والاعلام التربوي ويوجه نشاطه لخدمة القضايا التربوية والتعليمية في اطار السياستين الاعلامية والتعليمية ...
وكان مركز الدراسات قد عقد اتفاقية شراكة مع شبكة المعلومات العربية التربوية (شمعة) في بيروت ؛ يكون بموجبها جعل الدراسات الصادرة عن مركز الدراسات والاعلام التربوي متاحة على موقع شمعة الالكتروني بما يساعد من اتاحة الفرصة لخدمة الباحثين والاساتذة والطلاب في البلدان العربية وغيرها في التزود بقاعدة معلومات تعليمية وتربوية شاملة ..
المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (16685) قراءة

Total time: 0.2756