آخر الأخبار :
دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي" وول ستريت جورنال: إفلاس أول شركة نفط صخري في الولايات المتحدة حمد بن جاسم يتحدث عن تنسيق روسي سعودي ضد شركات النفط الصخري الصين تصف تصريحات المسؤولين الأمريكيين عن بياناتها حول كورونا بالـ "وقحة"

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

امرأة مستبدة تسحب رجلا بسلسلة من عنقه وتتجول به في شوارع جاثيا على ركبتيه !!

امرأة مستبدة تسحب رجلا بسلسلة من عنقه وتتجول به في شوارع جاثيا على ركبتيه !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

انتشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر من خلالها سيدة مستبدة تسحب رجلا بسلسلة من عنقة وتتجول به فى شوارع لندن.

ويذكر أن تلك الصور قد أثارت جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساؤلات كثيرة عن سبب ما قامت به تلك السيدة من فعل غريب.

كما يذكر أيضا أن العديد من التفسيرات ظهرت على تلك الصور المنتشرة بشكل مبالغ فيه، فالبعض علق عليها بانها قد تكون مشهد في إعلان أو أن الرجل خسر رهانا مع تلك السيدة.

كما نشرت أحدى أكبر الصحف البريطانية، أنه تسعى لتوصل لكافة المعلومات المتعلقة بتلك الصور، لذا طلبت من قراءها مراسلتها بأي معلومات يمكن أن تفسر هذا الحادث أو تقود إلى الرجل و السيدة اللذين يظهران في الصورة. المصدر. الوطن

 

 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1811