أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية المعتدى عليها بالصفع في مكة تكشف تفاصيل الحادثة وكيف شعرت؟

- متابعة
قالت بائعة «حب الحمام» المعتدى عليها بـ«الصفع» في أحد أسواق مكة المكرمة بالقرب من المسجد الحرام، ‘‘إن توجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بتطبيق الأنظمة على المعتدي، انتصار لكرامة المرأة وحفظ لحقوقها في هذه البلاد التي لم تشعر المرأة فيها إلا بالفخر والاعتزاز، لأنها تعرف أنها مصانة وفق الأنظمة والتقاليد وتجد الرعاية من ولاة الأمر‘‘.
 
وأكدت المواطنة، صيدة مجرشي، أن الآلام النفسية التي تعرضت لها وقت الاعتداء بسبب تهاون من شهدوا الموقف، ضمدتها أسرع توجيهات أصدرها الأمير خالد الفيصل، وشدد فيها على ضبط المعتدي لينال جزاءه، وقالت “أعاد لي كرامتي بعدما اضطررت للتواري عن الأنظار لأنني لم أستطع مواجهة أحد بعد الحادثة‘‘.
 
وأوضحت، أنه لولا لقمة العيش ما نزلت إلى الشارع لتجمع قوت إخوتها، مضيفة أعمل في بيع حب الحمام لزائري المسجد الحرام، لأطعم إخوتي الثلاثة، بنتين وولد يعاني من ضعف شديد في النظر يمنعه من رؤية طريقه إلا بصعوبة بالغة.
 
وأشارت إلى أنها تولت المهمة والأعباء في أعقاب دخول أخيهم الأكبر السجن منذ فترة طويلة، “إذ كان هو من يتكفل بمصاريفنا، لكنني وجدت نفسي مضطرة لهذا العمل، والحمد لله أن عائده يكفينا ويسد حاجتنا من مطعم ومشرب وملبس أفضل من مد اليد للآخرين”، وفقا لـ”عكاظ”.

Total time: 0.0773