آخر الأخبار :
تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمانة العامة لاتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين تنعي الأديب الشاعر عبدالقادر محمد الكاف

اخبار الساعة - اتحاد الادباء والكتاب اليمنيين   | بتاريخ : 05-12-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

نعت الأمانة العامة لاتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين الأديب الشاعر عبدالقادر محمد الكاف، الذي وافته المنية مساء أمس الاثنين الموافق 5/ديسمبر/2011م بعد عمر حافل في مجال الإبداع والعمل الثقافي، وتطرق بيان النعي إلى مآثر الفقيد الراحل معتبراً أن الوسط الأدبي والثقافي فقد برحيل الشاعر الكاف قامة شعرية وفنية، أثرت الذائقة الأدبية والفنية في اليمن وخارجه بروائع من الكتابة الشعرية الغنائية، والألحان الفنية، وقال البيان إن الفقيد الراحل يمثل معلماً بارزاً في تاريخ اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين، ويمثل نموذجاً للعطاء والتواضع، واختتم بيان النعي بالترحم على الفقيد والدعاء لأهله ولمحبيه بالصبر والسلوان.
يذكر أن الشاعر عبدالقادر محمد الكاف و لد سنة 1952م في تريم , وهو شاعر و ملحن غنائي متميز،عمل في وزارة الثقافة في عدن , ثم انتقل إلى مكتب الثقافة بسيئون , له ديوان مطبوع بعنوان ( ربيع الهوى ) من إصدارات صنعاء عاصمة الثقافة العربية 2004م ,  كما أنه عازف كمان وعضو في اتحاد الأدباء و الكتاب اليمنيين , غنى له المشاهير من الفنانين في اليمن و الجزيرة العربية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1608