آخر الأخبار :
علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

خبر صادم .. زوجان يكتشفان أنهما ‘توأمان’ بالصدفة !

خبر صادم .. زوجان يكتشفان أنهما ‘توأمان’ بالصدفة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
في مفاجأة من العيار الثقيل، اكتشف زوجان أميركيان، أنهما توأم.
ووفقا لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية، عرف الثنائي بهذا الأمر خلال زيارتهما لطبيب الخصوبة؛ لإجراء حقن مجهري يمكنهما من إنجاب طفل.
وصرح طبيب من ولاية “مسيسيبي” الأميركية، يدعى “جاكسون” ، أنه اكتشف بأن الزوجين “توأمين”؛ بعدما لاحظ تشابها في الصفات الوراثية بالحمض النووي لكليهما.
وترجع القصة، إلى حادث سيارة راح ضحيته والديهما، بينما لا يزالا في سن صغيرة، وعلى إثره عرضتهما هيئة رعاية الأطفال الأميركية للتبني، كُلًا على حدا، ولم يلتقيا مجددًا إلا داخل صف دراسي في الجامعة، ودفعتهما ظروفهما المتشابهة إلى التقارب ثم الزواج.
وذكرت الصحيفة أن محكمة جنوب الولاية، أبطلت عقد زواجهما على الفور؛ عقب تقدمهما بطلب للانفصال.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.338