آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

خبر صادم .. زوجان يكتشفان أنهما ‘توأمان’ بالصدفة !

خبر صادم .. زوجان يكتشفان أنهما ‘توأمان’ بالصدفة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
في مفاجأة من العيار الثقيل، اكتشف زوجان أميركيان، أنهما توأم.
ووفقا لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية، عرف الثنائي بهذا الأمر خلال زيارتهما لطبيب الخصوبة؛ لإجراء حقن مجهري يمكنهما من إنجاب طفل.
وصرح طبيب من ولاية “مسيسيبي” الأميركية، يدعى “جاكسون” ، أنه اكتشف بأن الزوجين “توأمين”؛ بعدما لاحظ تشابها في الصفات الوراثية بالحمض النووي لكليهما.
وترجع القصة، إلى حادث سيارة راح ضحيته والديهما، بينما لا يزالا في سن صغيرة، وعلى إثره عرضتهما هيئة رعاية الأطفال الأميركية للتبني، كُلًا على حدا، ولم يلتقيا مجددًا إلا داخل صف دراسي في الجامعة، ودفعتهما ظروفهما المتشابهة إلى التقارب ثم الزواج.
وذكرت الصحيفة أن محكمة جنوب الولاية، أبطلت عقد زواجهما على الفور؛ عقب تقدمهما بطلب للانفصال.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0712