آخر الأخبار :
اشتعال معارك في الجوف وهذا ما حدث اليوم هناك ! نص تصريحات وزير الصحة بصنعاء اليوم السبت خلال لقاء بالكوادر الصحية إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رئيس إندونيسيا: خاب ظني بك أيها الملك سلمان!

رئيس إندونيسيا: خاب ظني بك أيها الملك سلمان!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
أعرب الرئيس الإندونيسي جوكو يويدودو عن خيبة أمله بعد إعلان السعودية استثمار 65 مليار دولار في الصين، مقارنة باستثمار 6.71 مليار دولار في إندونيسيا.
 
وقال الرئيس الإندونيسي خلال زيارته لمدينة سيريبون محافظة جاوة الغربية الأسبوع الجاري بحسب ما نقلته صحيفة "The Jakarta Post" إن "استثمار السعودية في إندونيسيا كبير، إلا أنني مندهش من أن الملك سلمان بن عبد العزيز حين ذهب للصين وقع عقودا تجاوزت 870 تريليون روبيه (حوالي 65 مليار دولار)".
 
وأضاف "حتى أنني حملت المظلة للملك، غير أننا حصلنا على مقدار أقل. لقد خاب أملي قليلا"، مشيرا إلى المعاملة الخاصة، التي تلقاها الملك سلمان بن عبد العزيز خلال زيارته لإندونيسيا  الشهر الماضي.
 
وفيما اعتبر وقتها معاملة خاصة حمل الرئيس الأندونيسي المظلة خلال استقباله الملك سلمان الذي ترافق مع هطول أمطار غزيرة.
 
 
وقام الرئيس يويدودو شخصيا بالترحيب بالملك عند وصوله إلى مطار هالمبير دانكوسوما شرقي جاكرتا. عدا عن موكب الشرطة وفرسان الجيش، وهي أمور نادرا ما ترى خلال زيارة أي ضيف آخر للبلاد.
 
ووعد الرئيس بإجراء مكالمات هاتفية مع الملك وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لمناقشات أكبر بخصوص الاستثمار.
 
وقوبلت زيارة الملك إلى إندونيسيا بتفاؤل كبير على مستوى البلاد. حيث اعتبرت زيارة تاريخية، وأن الملك سلمان كان أول ملك سعودي يزور أندونيسيا منذ 47 عاما.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0838