آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قوات أردنية - سعودية تبدأ مناورات مشتركة

قوات أردنية - سعودية تبدأ مناورات مشتركة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
انطلقت المناورات العسكرية المشتركة "عبدالله 5" بمشاركة أفراد من القوات الخاصة الأردنية والسعودية في مدينة الجبيل شرقي السعودية وأخرى مماثلة في الأردن.
 
وقد تزامن وصول قوات أردنية إلى قاعدة الملك عبدالعزيز البحرية مع وصول مجموعة من القوات البحرية الخاصة السعودية إلى مطار ماركا العسكري في العاصمة الأردنية عمان في إطار تدريبات مشتركة.
 
وتأتي فعاليات المناورة العسكرية المشتركة "عبدالله 5" التي تستمر 3 أسابيع في إطار سلسلة من التمارين المشتركة بين جيشي المملكتين، تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات، وتنمية المهارات العسكرية، والتدريب على العمليات الخاصة بمكافحة الإرهاب، ومعالجة الذخائر العمياء، ورفع الكفاءة والجاهزية القتالية.
 
 
وفي السياق ذاته فمن المنتظر خلال الفترة بين 7 و 18 مايو المقبل إجراء مناورات "الأسد المتأهب 2017" بمشاركة 23 دولة في الميادين العسكرية الأردنية، ويستخدم في هذه المناورات مختلف الأسلحة البرية والجوية والبحرية، كما تشارك الأجهزة الأمنية والوزارات المختلفة ومنظمات حكومية وغير حكومية
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6181