آخر الأخبار :
ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد ينبه قاطني المرتفعات الجبلية من تدني الرؤية بسبب الأمطار

الأرصاد ينبه قاطني المرتفعات الجبلية من تدني الرؤية بسبب الأمطار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نبه المركز الوطني للأرصاد قاطني المرتفعات الجبلية وخاصة سائقي المركبات في المنحدرات من التدني في الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار المتفرقة أو تشكل السحب المنخفضة الكثيفة.
 
كما نبه المركز في نشرته اليوم، قاطني المناطق الصحراوية بأخذ الإحتياطات اللازمة من الإرتفاع الملحوظ في درجات الحرارة وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة أثناء فترة الظهيرة.
 
وحسب وكالة الأنباء الرسمية “سبأ” بنسختها في صنعاء، توقع المركز أن تكون الأجواء على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية خلال الـ 24 ساعة القادمة صحوة إلى غائمة جزئيا مع تشكل خلاليا من السحب الركامية على سلسلة المرتفعات الجبلية وفرص هطول الأمطار المتفرقة على أجزاء منها أثناء الفترة المسائية.
 
فيما تكون الأجواء بالمناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئيا وحارة بوجه عام تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 33 إلى 35 درجة مئوية.
 
وأشار المركز إلى أن الأجواء بالمناطق الصحراوية صحوة إجمالا وحارة أثناء النهار حيث تصل درجة الحرارة العظمى إلى 40 درجة مئوية على مدينة سيئون.
 
وبحسب النشرة فإن الأجواء بأرخبيل سقطرى غائمة جزئيا والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتا بين 5 إلى 15 عقدة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1758