آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأرصاد ينبه قاطني المرتفعات الجبلية من تدني الرؤية بسبب الأمطار

الأرصاد ينبه قاطني المرتفعات الجبلية من تدني الرؤية بسبب الأمطار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نبه المركز الوطني للأرصاد قاطني المرتفعات الجبلية وخاصة سائقي المركبات في المنحدرات من التدني في الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار المتفرقة أو تشكل السحب المنخفضة الكثيفة.
 
كما نبه المركز في نشرته اليوم، قاطني المناطق الصحراوية بأخذ الإحتياطات اللازمة من الإرتفاع الملحوظ في درجات الحرارة وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة أثناء فترة الظهيرة.
 
وحسب وكالة الأنباء الرسمية “سبأ” بنسختها في صنعاء، توقع المركز أن تكون الأجواء على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية خلال الـ 24 ساعة القادمة صحوة إلى غائمة جزئيا مع تشكل خلاليا من السحب الركامية على سلسلة المرتفعات الجبلية وفرص هطول الأمطار المتفرقة على أجزاء منها أثناء الفترة المسائية.
 
فيما تكون الأجواء بالمناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئيا وحارة بوجه عام تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 33 إلى 35 درجة مئوية.
 
وأشار المركز إلى أن الأجواء بالمناطق الصحراوية صحوة إجمالا وحارة أثناء النهار حيث تصل درجة الحرارة العظمى إلى 40 درجة مئوية على مدينة سيئون.
 
وبحسب النشرة فإن الأجواء بأرخبيل سقطرى غائمة جزئيا والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتا بين 5 إلى 15 عقدة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1362