آخر الأخبار :
قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو : شاب عاق يضرب امه وابوه بالسعودية ويثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد بالفيديو : شاب عاق يضرب امه وابوه بالسعودية ويثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

تداول نشطاء سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأحد، فيديو يظهر شاباً يضرب رجلاً وامرأة مسنين، تضاربت الأنباء حول صلته بهما.

 

 

 

وعلى الفور انتشر هاشتاغ حمل اسم #شاب_عاق_يضرب_امه_وابوه_بالرياض، تضمن غضب رواد التواصل الاجتماعي للحادث مستنكرين عدم تدخل المارة وخاصة مصوري الفيديو.

 

 

 

ويظهر في الفيديو شاب يلبس تيشيرت أبيض يأخذ العصا من الرجل المسن بالقوة، ويضربه بها على رأسه، فيما تحتمي المرأة المسنة بالرجل.

 

 

 

وقد استنكر مغردون هذا الفعل، وتفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو تحت هاشتاغ #شاب_عاق_يضرب_امه_وابوه_بالرياض.

 

 

 

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعان من الفيديو، أحدهما صور من سيارة مرت بجانب مكان وقوع الاعتداء، وآخر صوّر من الشارع، وهو ما أثار غضب المغردين من عدم تدخلهم لإنقاذ الرجل والمرأة المسنين.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3453