آخر الأخبار :
الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: قائد عسكري يعتدي على صف ضابط من تعز وتلفظ عليه بعبارات عنصرية..

 اليمن: قائد عسكري يعتدي على صف ضابط من تعز وتلفظ عليه بعبارات عنصرية..

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال عسكريون يمنيون إن قائدا عسكريا من شمال اليمن اعتداء بالضرب المبرح على صف ضابط من مدينة تعز اليمنية وتلفظ عليه بعبارات عنصرية.
 
وقال مصدر عسكري لـ(المرصد)" إن قائد  اللواء ٢٩ ميكا في مأرب العميد حميد التويتي اعتدى بالضرب المبرح على أنور عقلان (صف ضابط) من مدينة تعز مستخدما الحذاء".
 
وذكر المصدر ان عقلان جرحى معارك نهم ويتهجم عليه بألفاظ عنصرية بقوله (والله لا ادعس ابوك ياصاحب تعز).
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1724