آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

1900 ريال للاسطوانة تدشن التسعيرة الجديدة لبيع ألغاز المنزلي بأحد المحافظات اليمنية

 1900 ريال للاسطوانة تدشن التسعيرة الجديدة لبيع ألغاز المنزلي بأحد المحافظات اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم العمل بالتسعيرة الجديدة لبيع الغاز المنزلي والذي يهدف الى منع السوق السوداء ويسهل للمواطنين الحصول عليه بسعر مناسب.
 
وشدد الكثيري على الجهات المختصة مراقبة التزام محطات التوزيع ووكلاء البيع بسعر 1900 ريال للاسطوانة الواحدة، وضرورة توفر ادوات الحماية والسلامة.
 
ونوه الكثيري ان التدشين يأتي تزامنا مع تدشين محطات المحروقات لشركة النفط بالوادي والصحراء.
 
فيما أوضح مدير فرع شركة الغاز بمحافظة حضرموت نضال بن هامل، أن التدشين جاء عقب توقيع محضر اتفاق يتضمن التزام مدراء وحدات الغاز بالبيع، وتكليف مندوب من مكتب الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للنزول الميداني.
 
ولفت الى ان مكتب الصناعة والتجارة بالوادي والصحراء سيراقب الاسعار والرفع بالمخالفين لشركة الغاز لإيقاف المخصص وكذا إحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2233