آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شاهد كوريا الشمالية تعرض فيديو زائف يظهر أولى ضرباتها لأميركا

شاهد كوريا الشمالية تعرض فيديو زائف يظهر أولى ضرباتها لأميركا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أقامت كوريا الشمالية عرضاً غنائياً للاحتفال بعيد ميلاد مؤسس الدولة كيم إيل سونغ، الذي اختُتم بفيديو زائف عن صواريخ تُحوّل الولايات المتحدة إلى قطع من اللهب، وسط هتافات من الحاضرين، وابتسامات من الزعيم الحالي كيم جونغ أون.
 
وبثَّ التلفزيون الكوري الشمالي لقطاتٍ للعرض الغنائي الذي حضره كيم جونغ أون، حفيد كيم الأكبر، يوم الأحد، الذي جاء بعد عرض عسكري ضخم في بيونغ يانغ، والذي جاء أيضاً بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد كيم إيل سونغ الخامس بعد المئة.
 
وأعقب العرض الغنائي لقطات لتجربة صاروخية أجريت، في فبراير/شباط، التي واكبها في الفيديو أيضاً إطلاق صواريخ أخرى إلى السماء تجتاز المحيط الهادئ وتنفجر في الولايات المتحدة، لتتحول إلى كرات عملاقة من اللهب.
 
وانتهى الفيديو بصورة للعلم الأميركي وهو محترق.
 
وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية التي تديرها الدولة "عندما انتهى العرض دخل كل المشاركين فيه وفي العرض العسكري في نوبة حماسية من هتافات التأييد والاستحسان".
 
وأظهرت اللقطات التلفزيونية الزعيم كيم وهو يبتسم ويلوح.
 
وقالت كوريا الشمالية، في فبراير/شباط، إنها اختبرت بنجاح نوعاً جديداً من الصواريخ الباليستية، من متوسط إلى طويل المدى، من نوع بوكجوكسونج 2.
 
وخلال العرض العسكري، يوم السبت، عرضت كوريا الشمالية ما بدا أنها صواريخ باليستية جديدة عابرة للقارات. وأجرت في اليوم التالي تجربة صاروخية فاشلة لاقت انتقادات دولية.

 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1708