آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير بحكومة هادي يتحدث عن صرف الراتب وان 400 مليار ريال يمني مطبوعة في"روسيا"

وزير بحكومة هادي يتحدث عن صرف الراتب وان 400 مليار ريال يمني مطبوعة في"روسيا"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال وزير الإعلام بحومة هادي " معمر الإرياني " أن 1 مليار ريال فقط هي التي وصلت حتى اللحظة إلى البنك المركزي اليمني من أصل 400 مليار ريال يتم طباعتها في روسيا .
 
وفي تصريح لإذاعة " مونت كارلو " الدولية أضاف " الإرياني " أن المبالغ سلمت منها المرتبات، لكن العملة بدأت تنخفض أمام العملات الصعبة وما نخشاه هو ان لا يعود للمرتب اي قيمة اذا استمر تدهور العملة.
 
وأشار " إلى أن حكومته تسعى لإيصال المرتبات إلى كافة المناطق في اليمن، مضيفاً بأنها بدأت في صرف المرتبات في العديد من المحافظات , حسب قوله .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1733