آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزير بحكومة هادي يتحدث عن صرف الراتب وان 400 مليار ريال يمني مطبوعة في"روسيا"

وزير بحكومة هادي يتحدث عن صرف الراتب وان 400 مليار ريال يمني مطبوعة في"روسيا"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال وزير الإعلام بحومة هادي " معمر الإرياني " أن 1 مليار ريال فقط هي التي وصلت حتى اللحظة إلى البنك المركزي اليمني من أصل 400 مليار ريال يتم طباعتها في روسيا .
 
وفي تصريح لإذاعة " مونت كارلو " الدولية أضاف " الإرياني " أن المبالغ سلمت منها المرتبات، لكن العملة بدأت تنخفض أمام العملات الصعبة وما نخشاه هو ان لا يعود للمرتب اي قيمة اذا استمر تدهور العملة.
 
وأشار " إلى أن حكومته تسعى لإيصال المرتبات إلى كافة المناطق في اليمن، مضيفاً بأنها بدأت في صرف المرتبات في العديد من المحافظات , حسب قوله .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0885