آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ممرضة تقتل زوجها بالتآمر مع عشيقها الطبيب… والطريقة لا تصدق!

ممرضة تقتل زوجها بالتآمر مع عشيقها الطبيب… والطريقة لا تصدق!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أصدر حكم على ممرضة مصرية تُدعى “سماح أ” وعلى طبيب يُدعى “محمد أ” يعملان في مستشفى حكومي في محافظة دمياط المصرية بالحبس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك بعد ان وجهت إليهما تهمة القتل المتعمّد.
حيث أشارت التحريات إلى أن زوج الممرضة الذي يعاني من مرض السكّري كان قد توفي نتيجة تلقيه جرعة دواء زائدة، وتمّ العثور على جثته ملقاة على الطريق.
كما استدعت الشرطة أقارب المتوفى الذي كان يعمل ميكانيكي سيارات للاستماع إلى أقوالهم إلى جانب زوجته التي تبلغ الـ33 من عمرها والطبيب 37 عاماً، حيث تبيّن بأن الأخيرين يرتبطان بعلاقة عاطفية دفعتهما إلى التخلص من الزوج عماد شوقي عبد الستار، 40 عاماً، بعد اكتشافه ذلك.
وأشار التقرير الطبي إلى أنّه كان يعاني من مرض السكّري، وقد رفضت أسرته أخذ العزاء إلى أن يتم كشف سبب الوفاة، ورجحت وجود شبهة جنائية وراءها.المصدر : شاشة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1578