أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الجوازات السعودية تكشف تكلفة تجديد الاقامة مع المصاريف الاضافية لجميع المقيمين (منهم اليمنيين) في المملكة لمدة 4 سنوات (صور)

أعلنت الإدارة العامة للجوازات السعودية في الفترة الماضية عدد من القرارات الخاصة بسعر رسوم تجديد الإقامة للوافدين في المملكة والتي يتم دفعها عند تجديد الإقامة لكافة المقيمين بداخل المملكة لعام 2017.
حيث قامت بإصدار بيان توضيحي يوضح أسعار تجديد الإقامة والمصاريف اللازمة لتجديد الإقامة للوافدين لعام 2017 من كافة دول العالم، بالإضافة إلى إصدار عدد من القرارات الأخرى بشأن تقليل مدة الإقامة للوافدين.
فأوضحت الجوازات السعودية ضمن القرارات التي أصدرتها مؤخرا خفض مدة الإقامة للعمالة الوافدة في المملكة من 6 سنوات إلى 4 سنوات، وأصدرت قرار يحدد مدة إقامة العمالة الوافدة في المملكة بدلا من 6 سنوات إلى 4 سنوات.
وكانت المملكة قد أعلنت منذ وقت سابق أن مدة إقامة الوافدين في المملكة سوف يتم تخفيضها لمدة سنتين، وذلك حسب ما أوضحت المصادر الموثوقة بداخل الجوازات السعودية، وأكدت أن هناك فئات لا يدفعون رسوم.
الفئات المستثناه من رسوم تجديد الإقامة
المواليد التابعين للوافد والمولودين داخل المملكة، فتكون الإقامة الخاصة بهم مجانية، الحصول على تأشيرة خروج نهائي تكون مجانية، الطلبة حاملي التأشيرة الدراسية تكون الإقامة لهم مجانية أيضا. المصدر : نجوم مصرية .
عرض توضيحي للرسوم الخاصة بتجديد الإقامة للوافدين لعام 2017

 
المصدر : متابعات

Total time: 0.0579