آخر الأخبار :
الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت إعلان من الخدمة المدنية بصنعاء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الشرطة الروسية تفض اعتصام طلاب يمنيين بموسكو

الشرطة الروسية تفض اعتصام طلاب يمنيين بموسكو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
استدعت السفارة اليمنية في موسكو اليوم الخميس، الشرطة الروسية لتفريق اعتصام نفذه الطلاب أمام بوابة السفارة للمطالبة بمستحقاتهم المالية، حسبما قال طلاب.
 
وقال الطلاب إن جنود الشرطة الروسية دخلت السفارة وأجبرت الطلاب على المغادرة، بناء على استدعاء من القنصل اليمني في السفارة والقائم بالأعمال وفقا للمصدر اون لاين.
 
ودعت رابطة الطلاب اليمنيين في روسيا «كل الطلبة اليمنيين بروسيا لمساندة اخوانهم وتدعو ايضا كل الطلبة الموفدين للخارج للتجمع والتظاهر داخل سفارات اليمن بالخارج دعما لهم ومساندة لهم»، يوم غدٍ الجمعة.
 
وقالوا إنهم مستمرين في الاعتصام «أمام السفارة اليمنية بموسكو مع استمرار تعنت السفير اليمني، وغلقه لأبواب السفارة أمام الطلاب».
 
وحمّل الطلاب المسؤولية الكاملة وزير الخارجية ورئيس الحكومة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2383