آخر الأخبار :
شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة بالفيديو: ملثمة عربية تنقضّ على شرطي امريكي لمحاولة قتله فيرديها بالرصاص

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سلطات مطار عدن تمنع مسئولين ونشطاء من مغادرة عدن صوب بيروت

سلطات مطار عدن تمنع  مسئولين ونشطاء من مغادرة عدن صوب بيروت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
قال مسئولون في إدارة امن مطار عدن أنهم منعوا صباح يوم الخميس مسئولين بعدن ونشطاء من منظمات مجتمع مدني من مغادرة مدينة عدن صوب العاصمة اللبنانية بيروت .
 
وقال المصدر في افادة خاصة لصحيفة "عدن الغد" ان مسئولين ونشطاء حقوقيون كانوا في طريقهم إلى العاصمة اللبنانية بيروت منعوا من المغادرة بناء على توجيهات عليا .
 
وأوضح المصدر ان المسئولين والنشطاء المغادرين قالوا أنهم كانوا في طريقهم إلى بيروت للمشاركة في ندوة حول "المخاطر الأمنية" .
 
ولم يضف المصدر أي تفاصيل أخرى .
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0848