آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: طعنة غادرة تقتل مقيماً مصرياً بخميس مشيط

السعودية: طعنة غادرة تقتل مقيماً مصرياً بخميس مشيط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
  باشرت الجهات الأمنية بخميس مشيط قبل ساعات جريمة قتل تعرض لها مقيم من الجنسية المصرية بوسط المحافظة، بعد قيام مقيم من الجنسية اليمنية بطعنه إثر خلاق بينهما أثناء قيادتهما مركبتهما بأحد الشوارع.
 
 
   
 
   
 
 
وعلمت “سبق” من مصادرها بوقوع جريمة قتل بمحافظة خميس مشيط ، حيث أقدم مقيم من الجنسية اليمنية على طعن مقيم آخر من الجنسية المصرية ، ليلقى حتفه جراء ذلك بعد أن وقع بينهما خلاف في أحد الطرق وتطور الأمر للطعن.
 
 
 
وقد باشرت الجهات الأمنية الموقع وألقت القبض على الجاني اليمني، وتحفظت على أداة القتل “السكين” وقامت بالإجراءات المناسبة في مثل هذه الحالات.
 
حيث باشر في موقع الحادث مدير الدوريات الأمنية بخميس مشيط ، ومدير شرطة الجنوبية ، وعضو من هيئة التحقيق والادعاء العام ، والأدلة الجنائية.المصدر : سبق.
 
 
 
 
المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1939