آخر الأخبار :
ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثييون يختطفون دكتور جامعي من داخل جامعة صنعاء

الحوثييون يختطفون دكتور جامعي من داخل جامعة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
خطف مسلحو جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح، أستاذاً جامعياً في جامعة صنعاء، حسبما أفاد مصدر في نقابة التدريس بالجامعة، اليوم الخميس.
 
وقال المصدر النقابي الذي فضّل عدم الكشف عن هويته لدواعٍ أمنية لـ«المصدر أونلاين»، إن مسلحين حوثيين خطفوا أستاذ الدراسات الاسلامية في كلية التربية بجامعة صنعاء، الدكتور أحمد مقبل.
 
وأضاف «خرج الدكتور من منزله في حي الأندلس (شمال العاصمة صنعاء) لأداء صلاة الظهر الثلاثاء الماضي، وهاجمه المسلحون، وخطفوه على الفور إلى جهة غير معلومة».
 
وأوضح بأن أسرة مقبل تكتمت عن الخبر، أملاً في أن يفرج الحوثيون عنه عبر وسطاء محليين.
 
وقال المصدر إن جماعة الحوثيين التي تحكم سيطرتها على العاصمة صنعاء، رفضت الإفصاح عن مكان اختطاف الدكتور مقبل، كما لم تعطِ أسباباً لعملية الاختطاف.
 
من جهة، أدانت نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء، «اعتقال أحد منتسبي النقابة، وطالبت بسرعة الافراج عن الدكتور مقبل وكافة زملائه من أعضاء هيئة التدريس المعتقلين بصورة مخالفة للدستور والقانون».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.087