آخر الأخبار :
بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت ! يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثييون يختطفون دكتور جامعي من داخل جامعة صنعاء

الحوثييون يختطفون دكتور جامعي من داخل جامعة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
خطف مسلحو جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح، أستاذاً جامعياً في جامعة صنعاء، حسبما أفاد مصدر في نقابة التدريس بالجامعة، اليوم الخميس.
 
وقال المصدر النقابي الذي فضّل عدم الكشف عن هويته لدواعٍ أمنية لـ«المصدر أونلاين»، إن مسلحين حوثيين خطفوا أستاذ الدراسات الاسلامية في كلية التربية بجامعة صنعاء، الدكتور أحمد مقبل.
 
وأضاف «خرج الدكتور من منزله في حي الأندلس (شمال العاصمة صنعاء) لأداء صلاة الظهر الثلاثاء الماضي، وهاجمه المسلحون، وخطفوه على الفور إلى جهة غير معلومة».
 
وأوضح بأن أسرة مقبل تكتمت عن الخبر، أملاً في أن يفرج الحوثيون عنه عبر وسطاء محليين.
 
وقال المصدر إن جماعة الحوثيين التي تحكم سيطرتها على العاصمة صنعاء، رفضت الإفصاح عن مكان اختطاف الدكتور مقبل، كما لم تعطِ أسباباً لعملية الاختطاف.
 
من جهة، أدانت نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء، «اعتقال أحد منتسبي النقابة، وطالبت بسرعة الافراج عن الدكتور مقبل وكافة زملائه من أعضاء هيئة التدريس المعتقلين بصورة مخالفة للدستور والقانون».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1916