آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : الاعلام السعودي لهذا السبب امتنع طيران التحالف من قصف القيادي الحوثي "الرزامي "

اليمن : الاعلام السعودي لهذا السبب امتنع طيران التحالف من قصف القيادي الحوثي "الرزامي "

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

نشر الاعلام السعودي خبرا عن امتناع طيار سعودي من قصف احد اهم قيادات الحوثي.

حيث أوضح مصدر لصحيفة “الوطن”، أن قائد إحدى مقاتلات السعودية امتنع عن قصف موقع يتحصن به القائد الحوثي عبدالله الرزامي، بعد أن تم رصده أثناء خروجه من الموقع وهو يحمل حفيده الرضيع بين يديه، حيث لم يتردد الطيار في اتخاذ قرار بعدم قصفه لسبب التزامة بقواعد الاشتباك و كونه يحمل رضيعا، وعاد بطائرته إلى قاعدتها العسكرية.

 

بينما قد ارتكبت قوات التحالف العديد من الجرائم الانسانية في قصفها للمدنيين بمختلف المحافظات في حين يحاول اعلامها تلميع قوات التحالف بمثل هذه الاخبار المضحكة .

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2377